English | كوردى



الخليفي يبدي استيائه من اصرار ريال مدريد على ضم نيمار

2018/09/14 | 16:21

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أبدى رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، الجمعة، شعوره بالإحباط، إزاء كثرة الشائعات حول اهتمام ريال مدريد بضم نيمار، مؤكدا أن ناديه يحترم الفريق الملكي، لكنه تمنى أن يكن له الأخير، نفس الشعور.

وقال الخليفي في مقابلة أجرتها معه صحيفة "ماركا"، ردا على سؤاله حول ما يتردد بشأن اهتمام الملكي بضم مهاجم السامبا، إنه "أمر محبط بعض الشيء، لأنه ليس من العدل أن تتحدث أندية أخرى مع لاعبينا، هذا أمر لا يعجبنا على الإطلاق، وتحدثنا وقتها مع ريال مدريد في هذا الأمر".

واضاف: "تجمعنا علاقة جيدة معهم وهم يحترمون البي إس جي، آمل أن يكون الأمر يتسم بالحقيقة، ونحن نحترم ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز".

وتابع: "أعتقد أنه من الأفضل للجميع أن نعمل بعيدا عن الأضواء، إذا كان هناك شيء ما، فمن الأفضل دائما أن نتحدث سواء مع بيريز أو غيره، لنقول له ما يعجبنا وما لا يعجبنا، هذا ما ننتظره من كل الأندية وليس من ريال مدريد فحسب".

واوضح ان "الدخول في حرب فيما بيننا ليست طريقة عمل البي إس جي، آمل أن لا تتصرف أندية أخرى بهذه الطريقة معنا".

وعن نيمار، وحالته عقب عام معقد تعرض خلاله لإصابة طويلة، بين انه "بخير الآن وفي حالة بدنية جيدة، تعرض لإصابة ولم يتسن له الوقت ليصبح في أفضل حالاته، لكنه استعاد الثقة الآن، نحن سعداء بوجوده معنا، وسيكون هذا عامه بالتأكيد".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الخليفي يبدي استيائه من اصرار ريال مدريد على ضم نيمار) نشر أولاً على موقع (الرأي العام) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الخليفي يبدي استيائه من اصرار ريال مدريد على ضم نيمار) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الرأي العام).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ صالح المطلك يبحث مع وفد من الاتحاد الوطني الكوردستاني المشهد السياسي في العراق

⋙ البحرية المغربية تطلق النار على قارب ينقل مهاجرين وتقتل امرأة

⋙ عاجل| بولتون : قاسم سليماني زعيم عصابة إرهابية يهدف إلى إنشاء منظمة إرهابية

⋙ عاجل|الرئيس المصري: نحذر من تفكك الدول بالحروب الأهلية والهجرة غير الشرعية

⋙ عاجل|الرئيس المصري: مصر في طليعة الداعمين للحل السياسي في ليبيا

بالفيديو والصور

⋙ (بالفيديو) اغتيال ناشطة عراقية في البصرة

⋙ بالفيديو.. لحظة قتل عضو منظمة الود لحقوق الإنسان الدكتورة سعاد الحلي في البصرة

⋙ بالصورة.. الحلبوسي يصل الى الكويت في أول زيارة رسمية له خارج البلاد


الأكثر شيوعا