English | كوردى



السلطات في أربيل تصدر توضيحاً بشأن مقتل مسؤول في مستشفى سويدية

2018/09/14 | 16:34

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- شفق نيوز/ أفادت مديرية شرطة أربيل عاصمة إقليم كوردستان يوم الجمعة ان مسؤول قسم الإحصاء في المستشفى السويدي الخاص سالار صديق قد قتل بشكل خاطئ ولم يكن هو المقصود.

وقالت الشرطة في بيان اليوم، ان بعد مقتل صديق في يوم 12/8/2018 نشرت وسائل اعلام محلية شائعات حول سبب وقوع الجريمة بان الاول قد قتل انتقاما منه على خلفية وفاة مريض في مستشفى السويدي الخاص.

وأوضح البيان ان ما تم نشره يجانب الحقيقة، مردفا بالقول ان حقيقة الحادثة هي كالاتي: بعد القاء القبض على المتهم "ي، أ، ح" واعترافه باقتراف الجريمة ادلى بإفادته انه وبعد حصول مشكلة عائلية بين مدير المستشفى، و زوجته التي هي شقيقة القاتل ذهب الأخير الى المستشفى، وعن طريق الخطأ اقدم على قتل صديق اثناء خروجه من المستشفى.

وتابع البيان ان حقيقة الحادثة كما اسلفناه، داعيا وسائل الاعلام، والمواطنين الى عدم الاصغاء الى المحاولات المغرضة والا يجعلوا منها مصدرا لاستقاء المعلومات.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (السلطات في أربيل تصدر توضيحاً بشأن مقتل مسؤول في مستشفى سويدية) نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (السلطات في أربيل تصدر توضيحاً بشأن مقتل مسؤول في مستشفى سويدية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شفق نيوز).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ العبادي: استقالة الحكومة خيانة والتعذر بعدم وجود اموال مخصصة للبصرة غير صحيح[موسع]

⋙ مانشستر سيتي يفتتح مشواره في كأس رابطة المحترفين باكتساح أوكسفورد

⋙ الدوري الإيطالي | إنتر يتفوق على فيورنتينا بشق الأنفس

⋙ ديربي كاونتي يصعق مانشستر يونايتد ويقصيه من كأس كاراباو

⋙ انفجار عبوة صوتية قرب الحضرة القادرية المحمدية في الفلوجة

بالفيديو والصور

⋙ (بالفيديو) اغتيال ناشطة عراقية في البصرة

⋙ بالفيديو.. لحظة قتل عضو منظمة الود لحقوق الإنسان الدكتورة سعاد الحلي في البصرة

⋙ بالصورة.. الحلبوسي يصل الى الكويت في أول زيارة رسمية له خارج البلاد


الأكثر شيوعا