English | وظائف



كوستا لجماهير يوفنتوس: أريد الاعتذار للجميع

2018/09/16 | 21:22

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر قدم اللاعب البرازيلي دوجلاس كوستا، اعتذاره لجماهير يوفنتوس الإيطالي، عقب طرده في لقاء الدوري الإيطالي أمام ساسولو.

وتعرض الجناح البرازيلي للطرد في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، بعدما قام بالبصق على فريدريكو دي فرانشيسكو لاعب ساسولو في لقاء انتهى بفوز السيدة العجوز الرابع على التوالي، بالدوري الإيطالي

اللاعب تعرض للطرد عقب اللجوء لتقنية الفيديو، حيث يتوقع أن لا تقل مدة إيقافه عن 3 مباريات، ومن الممكن أن تكون أكبر خاصة مع مشادته مع اللاعب في أكثر من لقطة وقيامه بضرب اللاعب بالمرفق في وقت سابق من المباراة.

اختيارات المحررين موعد مباراة الأهلي القادمة ضد حوريا في دوري أبطال أفريقيا 2018 موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الحزم في الدوري السعودي 2018-19 موعد مباراة النصر القادمة ضد القادسية في الدوري السعودي 2018-19 موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا 2018-19

تحليل | ماذا فعل أليجري ليربح رهانه ويُسجل رونالدو؟

دوجلاس كوستا اعتذر عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": أريد أن أقدم اعتذاري لجماهير يوفنتوس، عن ما بدر مني في لقاء اليوم، وأريد الاعتذار لزملائي والذين كانوا بجانبي، في السراء والضراء، أنه أمر سيء، أنا أدرك ذلك وأريد الاعتذار للجميع".

🎥 فيديو - طرد كوستا بعد بصقه على دي فرانشيسكو!https://t.co/CSHjMoc1Ub pic.twitter.com/HZgOIeNKN6

— جول العربي - Goal (@GoalAR) September 16, 2018وأكمل الجناح الطائر: "أريد أن أوضح الأمر، أنه لا علاقة له بما أظهرته خلال مسيرتي المهنية".

المدير الفني ماسيمليانو أليجري أكد أن اللاعب سيتم تغريمه، كما لن يساعده الاعتذار على تخفيف عقوبته خاصة أنه لم يعتذر للاعب ساسولو.

صور | القصة الكاملة لليلة تسجيل رونالدووحقق يوفنتوس الفوز وواصل تصدر جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بفضل هدفي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي افتتح التسجيل له بقميص البيانكونيري بعد صيام طال 3 مباريات.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (كوستا لجماهير يوفنتوس: أريد الاعتذار للجميع) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (كوستا لجماهير يوفنتوس: أريد الاعتذار للجميع) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ الامانة العامة لمجلس الوزراء تعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء بمناسبة المولد النبوي الشريف

⋙ امانة مجلس الوزراء تناقش الخطوات المفصلية لتأمين حياة أفضل للنساء

⋙ بالصور: رفع الحواجز الكونكريتية من محيط نصب الشهيد

⋙ وزير الخزانة الامريكية يطلب مقابلة عبد المهدي

⋙ بعد العراق .. إيران: لم نوجه رسائل الى السعودية عبر برهم صالح

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| «زيارة عائلية».. معرض صور يجسد معاناة أهالى الأسرى الفلسطينيين

⋙ بالفيديو .. خطاب طائفي تحريضي في بغداد من على منبر جمعة

⋙ بالصور: رفع الحواجز الكونكريتية من محيط نصب الشهيد


الأكثر شيوعا