اخبار العراق الان

أليجري: كوستا تعرض للاستفزاز

أليجري: كوستا تعرض للاستفزاز
أليجري: كوستا تعرض للاستفزاز

2018-09-16 00:00:00 - المصدر: جول



محمد عماد     فيسبوك      تويتر


عقب ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس عن عدم رضاه عما فعله لاعب فريقه دوجلاس كوستا بالبصق على أحد لاعبي الخصم، وذلك في المباراة التي حل فيها ساسولو ضيفًا على نظيره يوفنتوس والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

وتلقى اللاعب البرازيلي كوستا البطاقة الحمراء على تصرفه تجاه اللاعب دي فرانشيسكو، ومن المتوقع أن يواجه كوستا عقوبة الإيقاف من ثلاث إلى خمس مباريات.

وعن هذه الواقعة قال أليجري: "ربما يكون قد تعرض للاستفزاز بسبب تدخل ضده، ولكن هذا ليس مبررًا لما حدث، علينا عدم الاستسلام لأي استفزازات من قبل اللاعبين".

رونالدو: شعرت بالتوتر لصيامي عن التهديف

وعن نتيجة المباراة قال المدرب الإيطالي في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس: "كان بإمكاننا تسجيل الهدف الثالث، ولكننا لعبنا بشكل فردي بدلًا من ذلك، حاول كل لاعب من الفريق مراوغة الخصم، وهو ما أدى إلى التدخلات العنيفة وعلى إثره طرد دوجلاس كوستا".

كما تطرق مدرب ميلان السابق للحديث عن تسجيل رونالدو لأول أهدافه مع يوفنتوس وقال: "لقد كان رونالدو قريبًا من التسجيل في أول ثلاث مباريات، لقد كان اليوم متعطشًا لإحراز هدفه الأول وهو ما حدث بالفعل".

وشهدت المباراة مشاركة اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا منذ بداية المباراة في مركز صانع الألعاب على عكس المعتاد.

وعن طريقة اللعب الجديدة قال أليجري: "على الرغم من أن هذه هي المرة الأولى التي نلعب فيها بهذه الطريقة، إلا إننا لعبنا بشكل جيد وسيطرنا على المباراة".

يذكر أن يوفنتوس يتصدر حاليًا جدول ترتيب فرق الكالتشيو برصيد 12 نقطة بعد أربعة أسابيع.