English | وظائف



عباس: القتل والاستيطان لن يحققا الأمن والسلام

2018/09/16 | 21:32

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس أن كل ما يجري اليوم من قبل الحكومة الإسرائيلية، والقرارات الأميركية المنحازة والمخالفة لقرارات الشرعية الدولية، هي عملياً تلحق الضرر بفرص تحقيق السلام العادل القائم على مبدأ حل الدولتين لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود العام 1967

وقال الرئيس عباس خلال استقباله مساء اليوم الأحد، بمقر الرئاسة في رام الله، وفدا ضم وزراء وأعضاء كنيست إسرائيليين سابقين، برئاسة الوزير الأسبق يائير تسابان، ويوسي بيلين:” الجانب الفلسطيني ملتزم بتحقيق السلام، وبالمقاومة الشعبية السلمية لمقاومة الاحتلال، لأن القتل والاستيطان والتدمير واقتلاع السكان لن يحقق الأمن والسلام لأي طرف في المنطقة”.

واستعرض الرئيس عباس، آخر المستجدات على الصعيد السياسي، والمأزق الخطير الذي يواجه العملية السياسية جراء سياسة الحكومة الإسرائيلية، ودعم الإدارة الأميركية المنحاز لها.

بدورهم، أعرب أعضاء الوفد، عن تقديرهم الكبير لمواقف الرئيس الملتزمة بتحقيق السلام بين الشعبين الفلسطيني والإسرائيلي، والحفاظ عليها رغم أنف الحكومة اليمينية الحالية، والدعم الأعمى من قبل واشنطن.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (عباس: القتل والاستيطان لن يحققا الأمن والسلام) نشر أولاً على موقع (قناة الغد) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (عباس: القتل والاستيطان لن يحققا الأمن والسلام) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة الغد).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ رئاسة الجمهورية تنفي حمل صالح رسالة من روحاني الى السعودية او وجود وساطة عراقية

⋙ وزارة الصحة تنظم زيارات ميدانية لعدد من مدارس بغداد

⋙ ماي: الايام السبعة التي تفصلنا عن بريكست ستكون حاسمة

⋙ وزير الخزانة الاميركي يطلب لقاء عبدالمهدي

⋙ رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخزانة الامريكي ستيفن منوشين

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| «زيارة عائلية».. معرض صور يجسد معاناة أهالى الأسرى الفلسطينيين

⋙ بالفيديو .. خطاب طائفي تحريضي في بغداد من على منبر جمعة

⋙ بالصور: عملية اخلاء العوائل المحاصرة بالسيول من قبل طيران الجيش في واسط


الأكثر شيوعا