English | كوردى



عباس: القتل والاستيطان لن يحققا الأمن والسلام

2018/09/16 | 21:32

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس أن كل ما يجري اليوم من قبل الحكومة الإسرائيلية، والقرارات الأميركية المنحازة والمخالفة لقرارات الشرعية الدولية، هي عملياً تلحق الضرر بفرص تحقيق السلام العادل القائم على مبدأ حل الدولتين لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود العام 1967

وقال الرئيس عباس خلال استقباله مساء اليوم الأحد، بمقر الرئاسة في رام الله، وفدا ضم وزراء وأعضاء كنيست إسرائيليين سابقين، برئاسة الوزير الأسبق يائير تسابان، ويوسي بيلين:” الجانب الفلسطيني ملتزم بتحقيق السلام، وبالمقاومة الشعبية السلمية لمقاومة الاحتلال، لأن القتل والاستيطان والتدمير واقتلاع السكان لن يحقق الأمن والسلام لأي طرف في المنطقة”.

واستعرض الرئيس عباس، آخر المستجدات على الصعيد السياسي، والمأزق الخطير الذي يواجه العملية السياسية جراء سياسة الحكومة الإسرائيلية، ودعم الإدارة الأميركية المنحاز لها.

بدورهم، أعرب أعضاء الوفد، عن تقديرهم الكبير لمواقف الرئيس الملتزمة بتحقيق السلام بين الشعبين الفلسطيني والإسرائيلي، والحفاظ عليها رغم أنف الحكومة اليمينية الحالية، والدعم الأعمى من قبل واشنطن.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (عباس: القتل والاستيطان لن يحققا الأمن والسلام) نشر أولاً على موقع (قناة الغد) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (عباس: القتل والاستيطان لن يحققا الأمن والسلام) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة الغد).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ القبض على 5 متهمين في منطقة بغداد الجديدة

⋙ القبض على مسؤول سيطرات داعش في الموصل

⋙ الاتحاد الوطني يدافع عن استحقاقه برئاسة الجمهورية ويصف مباحثات الديمقراطي في بغداد بالخطوة المنفردة

⋙ الاتحاد الوطني الكردستاني يتمسك بترشيح صالح ويعد زيارة بارزاني لبغداد “فردية” ولا تنسجم مع “وحدة البيت الكردي”

⋙ نيجرفان البارزاني يصل بغداد ويبدأ مفاوضات تشكيل الحكومة مع الحكيم

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| متخصص: الرئيس التونسي لن يغامر بتفعيل المادة 99 من الدستور

⋙ فيديو – السد يهين الريان بخماسية والدحيل يدك شباك الغرافة برباعية

⋙ بالصور.. استعراض ضخم للقوات الإيرانية في مضيق هرمز


الأكثر شيوعا