English | وظائف



بوجبا لإبراهيموفيتش: أنت تشاهد جاكي شان كثيرًا!

2018/09/16 | 21:54

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- محمد عماد     فيسبوك      تويتر نشر لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام لتهنئة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بإحرازه الهدف رقم 500 في مسيرته الاحترافية.

وارتدى اللاعب الفرنسي بوجبا قميص فريق لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي، وهو الفريق الذي يلعب له إبراهيموفيتش حاليًا وقال: "لقد قلت لك إنك تلعب كرة القدم وأنت تشاهد الكثير من أفلام جاكي شان وجيت لي وبروس لي".

إبراهيموفيتش: عدد أهدافي يتجاوز عدد مباريات من كانوا في الملعب! اختيارات المحررين موعد مباراة الأهلي القادمة ضد حوريا في دوري أبطال أفريقيا 2018 موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الحزم في الدوري السعودي 2018-19 موعد مباراة النصر القادمة ضد القادسية في الدوري السعودي 2018-19 موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا 2018-19

كما أضاف بوجبا: "أنت تلعب المباريات وتسجل الأهداف بطريقة العقرب".

وكان النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قد أحرز هدفه رقم 500 في مسيرته بطريقة أكروباتية في مباراة فريقه لوس أنجلوس جلاكسي أمام تورنتو في الدوري الأميركي.

“You watch too much Jackie Chan, Jet Li and Bruce Lee.” 😂😂Paul Pogba addresses Zlatan on his latest masterpiece.

(🎥via Instagram/ @paulpogba) pic.twitter.com/xyNeJv4Okg

— FOX Soccer (@FOXSoccer) September 16, 2018واشتهر إبراهيموفيتش البالغ من العُمر 37 عامًا بإحراز مثل هذه الأهداف طوال مسيرته الطويلة التي لعب فيها لأندية مالماو، أياكس أمستردام، يوفنتوس، إنتر ميلان، برشلونة، ميلان، باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

على الرغم من أن إبراهيموفيتش لم يقض فترة طويلة في قلعة أولدترافورد، إلا أنه يرتبط بصداقة قوية مع لاعب وسط الشياطين الحُمر بول بوجبا.

ويخوض إبراهيموفيتش موسمه الأول في الولايات المتحدة الأمريكية بعد مشوار طويل في ملاعب القارة العجوز، توج فيه بالدوري المحلي في أربع دول مختلفة، وبالدوري الأوروبي، ولم ينقصه سوى الفوز بدوري أبطال أوروبا، البطولة التي لم تبتسم أبدًا للنجم السويدي المخضرم.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بوجبا لإبراهيموفيتش: أنت تشاهد جاكي شان كثيرًا!) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بوجبا لإبراهيموفيتش: أنت تشاهد جاكي شان كثيرًا!) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ وزارة الصحة تنظم زيارات ميدانية لعدد من مدارس بغداد

⋙ ماي: الايام السبعة التي تفصلنا عن بريكست ستكون حاسمة

⋙ وزير الخزانة الاميركي يطلب لقاء عبدالمهدي

⋙ رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخزانة الامريكي ستيفن منوشين

⋙ هل كان صالح وسيطاً بين إيران والسعودية؟.. بيان رئاسي يرد

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| «زيارة عائلية».. معرض صور يجسد معاناة أهالى الأسرى الفلسطينيين

⋙ بالفيديو .. خطاب طائفي تحريضي في بغداد من على منبر جمعة

⋙ بالصور: عملية اخلاء العوائل المحاصرة بالسيول من قبل طيران الجيش في واسط


الأكثر شيوعا