اخبار العراق الان

بوجبا لإبراهيموفيتش: أنت تشاهد جاكي شان كثيرًا!

بوجبا لإبراهيموفيتش: أنت تشاهد جاكي شان كثيرًا!
بوجبا لإبراهيموفيتش: أنت تشاهد جاكي شان كثيرًا!

2018-09-16 00:00:00 - المصدر: جول



محمد عماد     فيسبوك      تويتر


نشر لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام لتهنئة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بإحرازه الهدف رقم 500 في مسيرته الاحترافية.

وارتدى اللاعب الفرنسي بوجبا قميص فريق لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي، وهو الفريق الذي يلعب له إبراهيموفيتش حاليًا وقال: "لقد قلت لك إنك تلعب كرة القدم وأنت تشاهد الكثير من أفلام جاكي شان وجيت لي وبروس لي".

إبراهيموفيتش: عدد أهدافي يتجاوز عدد مباريات من كانوا في الملعب!

كما أضاف بوجبا: "أنت تلعب المباريات وتسجل الأهداف بطريقة العقرب".

وكان النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قد أحرز هدفه رقم 500 في مسيرته بطريقة أكروباتية في مباراة فريقه لوس أنجلوس جلاكسي أمام تورنتو في الدوري الأميركي.

واشتهر إبراهيموفيتش البالغ من العُمر 37 عامًا بإحراز مثل هذه الأهداف طوال مسيرته الطويلة التي لعب فيها لأندية مالماو، أياكس أمستردام، يوفنتوس، إنتر ميلان، برشلونة، ميلان، باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

على الرغم من أن إبراهيموفيتش لم يقض فترة طويلة في قلعة أولدترافورد، إلا أنه يرتبط بصداقة قوية مع لاعب وسط الشياطين الحُمر بول بوجبا.

ويخوض إبراهيموفيتش موسمه الأول في الولايات المتحدة الأمريكية بعد مشوار طويل في ملاعب القارة العجوز، توج فيه بالدوري المحلي في أربع دول مختلفة، وبالدوري الأوروبي، ولم ينقصه سوى الفوز بدوري أبطال أوروبا، البطولة التي لم تبتسم أبدًا للنجم السويدي المخضرم.