English | وظائف



الفرنسي كيفن ماير يسجل رقما قياسيا في العشارية

2018/09/16 | 22:12

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- وعوض ماير، بطل العالم 2017 في لندن، خيبة أمله في بطولة أوروبا التي أقيمت في آب/اغسطس الماضي في برلين حيث خرج من المنافسة بعد إخفاقه ثلاث مرات بتسجيل أي نتيجة في الوثب الطويل، وأصبح أول رياضي فرنسي يحقق رقما قياسيا في العشارية.

وقال ماير إن تسجيل رقم قياسي "هو أجمل حلم أحققه".

وانضم ماير الى مواطنيه رينو لافيبلني، صاحب الرقم القياسي في القفز بالزانة (6.16 م)، ويوهان دينيز (3.32:33 ساعات في 50 كلم مشيا) في نادي أفضل الرياضيين الفرنسيين في سباقاتهم ومسابقاتهم بألعاب القوى (إذا استثني تيدي تامغو، صاحب الرقم القياسي للوثبة الثلاثية داخل قاعة).

وأضحى ماير في سن السادسة والعشرين ثالث رياضي يتخطى حاجز الـ 9000 نقطة بعد إيتون، والتشيكي رومان سيبرل (9000 عام 2001 في لقاء غوتسيش النمسوي).

وسارع إيتون الذي اعتزل العام الماضي الى تهنئة ماير، معتبرا عبر حسابه على "تويتر" أنه قدم "عرضا مذهلا (...) أنا سعيد جدا وأتمنى لك المزيد".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الفرنسي كيفن ماير يسجل رقما قياسيا في العشارية) نشر أولاً على موقع (بي ان سبورت) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الفرنسي كيفن ماير يسجل رقما قياسيا في العشارية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بي ان سبورت).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ وزارة الصحة تنظم زيارات ميدانية لعدد من مدارس بغداد

⋙ ماي: الايام السبعة التي تفصلنا عن بريكست ستكون حاسمة

⋙ وزير الخزانة الاميركي يطلب لقاء عبدالمهدي

⋙ رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخزانة الامريكي ستيفن منوشين

⋙ هل كان صالح وسيطاً بين إيران والسعودية؟.. بيان رئاسي يرد

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| «زيارة عائلية».. معرض صور يجسد معاناة أهالى الأسرى الفلسطينيين

⋙ بالفيديو .. خطاب طائفي تحريضي في بغداد من على منبر جمعة

⋙ بالصور: عملية اخلاء العوائل المحاصرة بالسيول من قبل طيران الجيش في واسط


الأكثر شيوعا