English | كوردى



العثور على مواد متفجرة  والقبض على 4 متهمين في كركوك

2018/09/16 | 23:04

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- كركوك/ الغد برس:

اعلنت مديرية الشرطة الاتحادية، اليوم الاحد، ان القوات الامنية عثرت على مواد متفجرة، فيما القت القبض على 4 متهمين في كركوك.وذكرت المديرية في بيان، تلقت "الغد برس"، نسخة منه ان "قطعات الشرطة الاتحادية ضمن عمليات كركوك، اجرت تفتيش مناطق وقرى (الحرفوشية _ يارمجة _ علي الدحام _ وادي زغيتون )".

واضافت ان "العملية أسفرت عن العثور على قنبرة هاون (120) ملم، و ضبطت عبوة محلية الصنع عبارة عن جلكان سعة (20 لتر) يحتوي على مادة C4 زائد فتيل تفجير، فيما تم تم تفجير 2 عبوة ناسفة مسيطر عليه".واشارت الى انه "تم القاء القبض على 4 متهمين في سيطرة التون كوبري".يذكر ان محافظة كركوك، تشهد بين الحين والاخر، تفجيرات ارهابية بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة، اضافة الى عمليات قتل منظمة، وهجمات على القوات الامنية الاتحادية التي تفرض الامن في المدينة عن طريق عمليات التفتيش والقبض على العناصر الارهابية.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (العثور على مواد متفجرة والقبض على 4 متهمين في كركوك ) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (العثور على مواد متفجرة والقبض على 4 متهمين في كركوك ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ القوات الكردية تقتل 26 إرهابيا من "داعش" شرقي سوريا

⋙ الأهلي يحدد مدة غياب مهند عسيري

⋙ المدير التنفيذي لمهرجان "كان": الغرب بدأ يهتم بالسينما العربية

⋙ لوبيتيجي ينفي وجود مشكلة بشأن كورتوا

⋙ رحيل عادل هيكل – الأخطبوط والبعبع وقاهر الزمالك حارس بدرجة فنان هدده التيفود بالاعتزال

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو... أهداف مباراة الأهلي وحوريا في دوري أبطال أفريقيا (4-0)

⋙ أنغام تتقدم بهذا الطلب من السعوديات في اليوم الوطني السعودي (فيديو)

⋙ بالصور.. استعراض ضخم للقوات الإيرانية في مضيق هرمز


الأكثر شيوعا