English | كوردى



العثور على مواد متفجرة  والقبض على 4 متهمين في كركوك

2018/09/16 | 23:04

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- كركوك/ الغد برس:

اعلنت مديرية الشرطة الاتحادية، اليوم الاحد، ان القوات الامنية عثرت على مواد متفجرة، فيما القت القبض على 4 متهمين في كركوك.وذكرت المديرية في بيان، تلقت "الغد برس"، نسخة منه ان "قطعات الشرطة الاتحادية ضمن عمليات كركوك، اجرت تفتيش مناطق وقرى (الحرفوشية _ يارمجة _ علي الدحام _ وادي زغيتون )".

واضافت ان "العملية أسفرت عن العثور على قنبرة هاون (120) ملم، و ضبطت عبوة محلية الصنع عبارة عن جلكان سعة (20 لتر) يحتوي على مادة C4 زائد فتيل تفجير، فيما تم تم تفجير 2 عبوة ناسفة مسيطر عليه".واشارت الى انه "تم القاء القبض على 4 متهمين في سيطرة التون كوبري".يذكر ان محافظة كركوك، تشهد بين الحين والاخر، تفجيرات ارهابية بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة، اضافة الى عمليات قتل منظمة، وهجمات على القوات الامنية الاتحادية التي تفرض الامن في المدينة عن طريق عمليات التفتيش والقبض على العناصر الارهابية.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (العثور على مواد متفجرة والقبض على 4 متهمين في كركوك ) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (العثور على مواد متفجرة والقبض على 4 متهمين في كركوك ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ الأهلي يتقدم بثقة لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

⋙ الخارجية العراقية تدين الاعتداء الارهابي التي تعرضت له الاحواز الايرانية

⋙ مصر تحذر من خروج الإرهابيين من إدلب السورية لدول أخرى

⋙ رئيس الحكومة اليمنية: يجب على "الحوثيين" حماية الاقتصاد

⋙ وفاة شخص بعد أمطار غزيرة شمال شرق تونس

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| متخصص: الرئيس التونسي لن يغامر بتفعيل المادة 99 من الدستور

⋙ فيديو – السد يهين الريان بخماسية والدحيل يدك شباك الغرافة برباعية

⋙ بالصور.. استعراض ضخم للقوات الإيرانية في مضيق هرمز


الأكثر شيوعا