English | كوردى



عشراوي: إلغاء السلطات الأمريكية تأشيرات عائلة السفير زملط إجراء انتقامي

2018/09/16 | 23:12

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

أدانت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي اليوم الأحد قيام السلطات الأمريكية بإلغاء تأشيرات الإقامة لعائلة رئيس مكتب بعثة منظمة التحرير في واشنطن السفير حسام زملط، ومطالبتهم بمغادرة الولايات المتحدة فورا رغم أن التأشيرات سارية حتى عام 2020.

وقالت عشراوي، «هذا السلوك الانتقامي من قبل الإدارة الأمريكية يدلل على ما وصلت إليه من حقد على فلسطين قيادة وشعبا ليطال النساء والأطفال الأبرياء».

وأضافت، أن السلطات الأمريكية «تلجأ لمستوى جديدة من العقوبات عبر استهداف عائلة السفير زملط بطريقة غير إنسانية ومتعمدة مما شكل سابقة خطيرة في العلاقات الدولية الفلسطينية -الأمريكية ومخالفة صريحة للأعراف الدبلوماسية».

وأشارت عشراوي إلى أن السلطات الأمريكية أبلغت موظفي البعثة في واشنطن بالإجراءات المترتبة على إغلاق مكتب المنظمة بما في ذلك مطالبتهم بالتوقف عن العمل وإغلاق حساباتهم المصرفية.

وتابعت، أن هذه الإجراءات «التعسفية» تضمنت أيضا إلغاء التأشيرات الأمريكية لعائلة السفير حسام زملط، مما اضطر أبناءه سعيد (7 أعوام)، وألما (5 أعوام)، لترك مدرستيهما في واشنطن ومغادرة البلاد.

أخبار ذات صلة

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (عشراوي: إلغاء السلطات الأمريكية تأشيرات عائلة السفير زملط إجراء انتقامي) نشر أولاً على موقع (قناة الغد) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (عشراوي: إلغاء السلطات الأمريكية تأشيرات عائلة السفير زملط إجراء انتقامي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة الغد).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ القبض على 5 متهمين في منطقة بغداد الجديدة

⋙ القبض على مسؤول سيطرات داعش في الموصل

⋙ الاتحاد الوطني يدافع عن استحقاقه برئاسة الجمهورية ويصف مباحثات الديمقراطي في بغداد بالخطوة المنفردة

⋙ الاتحاد الوطني الكردستاني يتمسك بترشيح صالح ويعد زيارة بارزاني لبغداد “فردية” ولا تنسجم مع “وحدة البيت الكردي”

⋙ نيجرفان البارزاني يصل بغداد ويبدأ مفاوضات تشكيل الحكومة مع الحكيم

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| متخصص: الرئيس التونسي لن يغامر بتفعيل المادة 99 من الدستور

⋙ فيديو – السد يهين الريان بخماسية والدحيل يدك شباك الغرافة برباعية

⋙ بالصور.. استعراض ضخم للقوات الإيرانية في مضيق هرمز


الأكثر شيوعا