English | وظائف



عشراوي: إلغاء السلطات الأمريكية تأشيرات عائلة السفير زملط إجراء انتقامي

2018/09/16 | 23:12

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

أدانت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي اليوم الأحد قيام السلطات الأمريكية بإلغاء تأشيرات الإقامة لعائلة رئيس مكتب بعثة منظمة التحرير في واشنطن السفير حسام زملط، ومطالبتهم بمغادرة الولايات المتحدة فورا رغم أن التأشيرات سارية حتى عام 2020.

وقالت عشراوي، «هذا السلوك الانتقامي من قبل الإدارة الأمريكية يدلل على ما وصلت إليه من حقد على فلسطين قيادة وشعبا ليطال النساء والأطفال الأبرياء».

وأضافت، أن السلطات الأمريكية «تلجأ لمستوى جديدة من العقوبات عبر استهداف عائلة السفير زملط بطريقة غير إنسانية ومتعمدة مما شكل سابقة خطيرة في العلاقات الدولية الفلسطينية -الأمريكية ومخالفة صريحة للأعراف الدبلوماسية».

وأشارت عشراوي إلى أن السلطات الأمريكية أبلغت موظفي البعثة في واشنطن بالإجراءات المترتبة على إغلاق مكتب المنظمة بما في ذلك مطالبتهم بالتوقف عن العمل وإغلاق حساباتهم المصرفية.

وتابعت، أن هذه الإجراءات «التعسفية» تضمنت أيضا إلغاء التأشيرات الأمريكية لعائلة السفير حسام زملط، مما اضطر أبناءه سعيد (7 أعوام)، وألما (5 أعوام)، لترك مدرستيهما في واشنطن ومغادرة البلاد.

أخبار ذات صلة

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (عشراوي: إلغاء السلطات الأمريكية تأشيرات عائلة السفير زملط إجراء انتقامي) نشر أولاً على موقع (قناة الغد) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (عشراوي: إلغاء السلطات الأمريكية تأشيرات عائلة السفير زملط إجراء انتقامي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة الغد).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ الامانة العامة لمجلس الوزراء تعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء بمناسبة المولد النبوي الشريف

⋙ امانة مجلس الوزراء تناقش الخطوات المفصلية لتأمين حياة أفضل للنساء

⋙ بالصور: رفع الحواجز الكونكريتية من محيط نصب الشهيد

⋙ وزير الخزانة الامريكية يطلب مقابلة عبد المهدي

⋙ بعد العراق .. إيران: لم نوجه رسائل الى السعودية عبر برهم صالح

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| «زيارة عائلية».. معرض صور يجسد معاناة أهالى الأسرى الفلسطينيين

⋙ بالفيديو .. خطاب طائفي تحريضي في بغداد من على منبر جمعة

⋙ بالصور: رفع الحواجز الكونكريتية من محيط نصب الشهيد


الأكثر شيوعا