English | وظائف



المصري أحمد حرفوش يحيي أمسية غنائية في ملبورن الأسترالية

2018/09/16 | 23:12

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- نظم السفير محمد فخري، قنصل عام مصر في ملبورن بأستراليا، أمسية غنائية بمقر القنصلية العامة في ملبورن، وأحياها الفنان المصري أحمد حرفوش صاحب المشروع الغنائي «Egyptian Jazz Projekt » الذي يهدف إلى مزج الأغاني المصرية القديمة بتوزيع حديث لموسيقى الجاز، حيث سبق له إحياء العديد من الأمسيات الغنائية في عدد من العواصم الأوروبية خلال الفترة الماضية بالتنسيق مع البعثات والمكاتب الثقافية المصرية في الخارج.

وحضر الأمسية عدد كبير من رموز وأعضاء الجالية المصرية المقيمة في ملبورن والضيوف الأجانب والعرب بمن فيهم بعض المسئولين الاستراليين في ولاية فيكتوريا، وفي مقدمتهم Bruce Atkinson رئيس المجلس التشريعي بولاية فيكتوريا، ونزيه الأسمر نائب رئيس المجلس التشريعي بالولاية.

كما حضر الأمسية عدد كبير من أعضاء السلك القنصلي المعتمد في ملبورن.

ويأتي إقامة هذه الأمسية الغنائية في إطار الأنشطة الثقافية التي تحرص القنصلية العامة في ملبورن على تنظيمها للتعريف بالفن والثقافة المصرية، ولربط أبناء الجالية المصرية المقيمة في ملبورن بوطنهم الأم.

وقد سادت أجواء طيبة بين الحضور، حيث لاقت الموسيقى والأغاني التي قام بأدائها الفنان المصري أحمد حرفوش قبولا كبيرا بين الحضور من المصريين والأجانب، كما أعادت لأبناء الجالية المصرية ذكريات الفن المصري من حقبة الأربعينات والخمسينات.

www.alghad.tv/wp-content/uploads/2018/09/41991391_2243488839056383_8512906118777798656_n-1

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (المصري أحمد حرفوش يحيي أمسية غنائية في ملبورن الأسترالية) نشر أولاً على موقع (قناة الغد) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (المصري أحمد حرفوش يحيي أمسية غنائية في ملبورن الأسترالية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة الغد).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ وزير الكهرباء : نسعى لتثبيت العقود على ملاك الوزارة الدائم

⋙ منتدى تجاري عراقي تركي في النجف

⋙ الخارجية الروسية: امريكا تجدد قصف الضفة الشرقية لنهر الفرات في سوريا

⋙ الـ VAR يحضر في كأس آسيا 2019

⋙ عاجل| الجبير: المملكة تتعرض لهجمة شرسة غير منطقية ولا أساس لها

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو .. مراسيم استقبال رئيس الجمهورية برهم صالح في الاردن

⋙ شاهد بالفيديو | ملتقى الشباب الاول بعنوان عراق السلام

⋙ بالصورة: الطواقم التحكيمية لمباريات اياب الدور الـ32 لكأس العراق


الأكثر شيوعا