English | كوردى



يارمولينكو يعيد أمجاد شيفشينكو ومواطنيه في البريميرليج

2018/09/16 | 23:28

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- محمد عماد     فيسبوك      تويتر ​أصبح مهاجم فريق وست هام يونايتد الأوكراني أندري يارمولينكو هو رابع أوكراني ينجح في إحراز الأهداف في البريميرليج بعد مواطنيه ريبروف وأندريه شيفشينكو وأندريه فورنين.ونجح يارمولينكو البالغ من العُمر 28 عامًا في إحراز هدفين في انتصار الهامرز على مضيفه إيفرتون بثلاثية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب جوديسون بارك في إطار مباريات الجولة الخامسة من البريميرليج.

"الأنانية" فيروس يضرب مثلث الرعب ويهدد أحلام كلوب!

اللاعب الذي يخوض موسمه الأول في صفوف الهامرز بعد قدومه من صفوف بروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية، استطاع كسر صيام لاعبي أوكرانيا في البريميرليج بعد عقد كامل، وذلك بعد آخر هدف أوكراني في المسابقة لصاحبه أندري فورونين لاعب ليفربول السابق في شباك فريق توتنهام هوتسبر في مايو/أيار من عام 2008.

اختيارات المحررين موعد مباراة الأهلي القادمة ضد حوريا في دوري أبطال أفريقيا 2018 موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الحزم في الدوري السعودي 2018-19 موعد مباراة النصر القادمة ضد القادسية في الدوري السعودي 2018-19 موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا 2018-19

4 - Andriy Yarmolenko is the fourth Ukrainian player to score in the Premier League (also Rebrov, Shevchenko and Voronin) and the first since Andriy Voronin for Liverpool against Spurs in May 2008.

Quartet.

pic.twitter.com/8IKEckZrOe

— OptaJoe (@OptaJoe) September 16, 2018ويُعد يارمولينكو هو رابع لاعب أوكراني يسجل الأهداف في البريميرليج بعد اللاعب شيري ريبروف الذي لعب لفريقي العاصمة اللندنية توتنهام هوتسبر ووست هام يونايتد ونجح معهم في إحراز 11 هدفًا، والأسطورة أندريه شيفشينكو الذي أحرز مع تشيلسي تسعة أهداف، واللاعب أندري فورنين الذي أحرز خمسة أهداف مع ليفربول.

يذكر أن يارمولينكو لم ينجح سوى في تسجيل ثلاثة أهداف فقط مع فريق بروسيا دورتموند في 18 مباراة لعبها معهم بالبوندسليجا الموسم الماضي.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (يارمولينكو يعيد أمجاد شيفشينكو ومواطنيه في البريميرليج) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (يارمولينكو يعيد أمجاد شيفشينكو ومواطنيه في البريميرليج) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ القوات الكردية تقتل 26 إرهابيا من "داعش" شرقي سوريا

⋙ الأهلي يحدد مدة غياب مهند عسيري

⋙ المدير التنفيذي لمهرجان "كان": الغرب بدأ يهتم بالسينما العربية

⋙ لوبيتيجي ينفي وجود مشكلة بشأن كورتوا

⋙ رحيل عادل هيكل – الأخطبوط والبعبع وقاهر الزمالك حارس بدرجة فنان هدده التيفود بالاعتزال

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو... أهداف مباراة الأهلي وحوريا في دوري أبطال أفريقيا (4-0)

⋙ أنغام تتقدم بهذا الطلب من السعوديات في اليوم الوطني السعودي (فيديو)

⋙ بالصور.. استعراض ضخم للقوات الإيرانية في مضيق هرمز


الأكثر شيوعا