English | كوردى

مقتل واصابة 4 مدنيين بهجوم مسلح وسط مدينة البصرة


مقتل واصابة 4 مدنيين بهجوم مسلح وسط مدينة البصرة

2018/09/18 | 12:24

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد/ الغد برس:افاد مصدر امني في محافظة البصرة، اليوم الثلاثاء، بأن مدنيين اثنين قتلا واصيب اثنان اخران بجروح خطرة، بهجوم مسلح وسط مدينة البصرة.وقال المصدر في تصريح مقتضب لـ"الغد برس"، ان "مسلحين مجهولين فتحوا نيران اسلحتهم الرشاشة باتجاه عجلة مدنية بداخلها اربعة اشخاص اثناء مرورها بمنطقة الخمسة ميل وسط مدينة البصرة، ما اسفر عن مقتل اثنين منهم واصابة اثنين اخرين بجروح خطرة".

وبين المصدر ان "قوة امنية قامت بنقل الجثتين الى دائرة الطب العدلي واخلاء الجرحى لمستشفى قريب لتلقي العلاج"، مشيرا الى ان "المعلومات الاولية تشير الى احتمال ان يكون الهجوم على خلفية خلاف عائلي مع ابناء عمومتهم".وتشهد محافظة البصرة ومحافظات اخرى نزاعات عشائرية تسفر عن مقتل واصابة اشخاص من الطرفين.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مقتل واصابة 4 مدنيين بهجوم مسلح وسط مدينة البصرة ) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مقتل واصابة 4 مدنيين بهجوم مسلح وسط مدينة البصرة ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا