اخبار العراق الان

مشاهدة مباراة ريال مدريد وروما الان في تغطية مباشرة - ريال مدريد يتقدم على روما 1-صفر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وروما الان في تغطية مباشرة - ريال مدريد يتقدم على روما 1-صفر
مشاهدة مباراة ريال مدريد وروما الان في تغطية مباشرة - ريال مدريد يتقدم على روما 1-صفر

2018-09-19 00:00:00 - المصدر: بي ان سبورت


البث المباشر لمباراة ريال مدريد وروما
مشاهدة البث المباشر لأهم مباريات اليوم ريال مدريد وروما
ريال مدريد وروما مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS 


البث المباشر لمباراة ريال مدريد وروما اليوم في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا سيكون حصرياً على beIN SPORTS. 

58: غاريث بايل يسجل الهدف الثاني لريال مدريد 

51: كرة بايل تصطدم بالعارضة الأفقية 

49: التركي جنكيز أوندر حاول مباغتة شباك ريال مدريد 

بداية الشوط الثاني 

نهاية الشوط الأول بتقدم ريال مدريد على روما 1-صفر 

45: ايسكو يبدع في تنفيذ مخالفة مباشرة (1-صفر) 

38: رأسية راموس يبعدها أولسن بصعوبة 

08: الحارس السويدي أولسن يبدع أمام إيسكو 

04: غاريث بايل ينفرد بحارس روما وتصويبته تمر بجانب الشباك 

بداية الموقعة الاسبانية الايطالية في سانتياغو بيرنابيو 

التشكيلة الأساسية للفريقين: 

ريال مدريد  - روما 

ريال مدريد وروما - تقديم المباراة 

ويبدأ ريال مدريد مسعاه نحو تعزيز سجله القياسي والفوز بلقب المسابقة للمرة الرابعة توالياً والرابعة عشرة في تاريخه، من المجموعة السابعة التي تبدو في متناوله، بالنظر إلى الفوارق الكبيرة بينه وبين منافسيه الذين سيكون ضيفه روما الايطالي أقواها وأول منافسيه في الجولة الأولى.

ويبدو ريال وروما الذي وصل الموسم الماضي الى نصف النهائي للمرة الأولى منذ 1984 قبل الخروج على يد ليفربول الإنكليزي، المرشحين المنطقيين لانتزاع بطاقتي التأهل عن المجموعة.

وتعود المواجهة الأخيرة بين الناديين الى ثمن نهائي 2015-2016 حين فاز ريال ذهاباً وإياباً بنتيجة واحدة 2-صفر. وستكون مواجهة النسخة الحالية هي الحادية عشرة بين الفريقين حيث التقيا سابقاً في عشر مباريات فاز ريال مدريد في 6 مقابل 3 انتصارات لروما ومباراة وحيدة انتهت بالتعادل وأحرز ذئاب روما 9 أهداف مقابل 19 هدفاً سجلها الملكي الإسباني.

ويدخل ريال النسخة الحالية بدون سلاحه الهجومي الفتاك، الهداف التاريخي للمسابقة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو (121 هدفا، بحسب الموقع الالكتروني للاتحاد الأوروبي) المنتقل هذا الصيف إلى يوفنتوس، ومهندس "هاتريك" المواسم الثلاثة الأخيرة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

لكن الجناح الدولي الويلزي غاريث بايل، المستفيد الأكبر من رحيل رونالدو، شدد على أن الفريق الذي يدربه هذا الموسم الإسباني جولن لوبيتيغي "يمكن أن يكون أفضل" مضيفاً "هذه بداية جديدة وتحد جديد، نحن مستعدون".

وساهم انتقال رونالدو في منح بايل فرصة أكبر للبروز والمشاركة كأساسي.

وقال نجم منتخب ويلز: "بطبيعة الحال سيكون الأمر مختلفاً بعض الشيء بعدم وجود لاعب كبير" مثل البرتغالي، مضيفاً "ربما بات الأمر أكثر راحة، نعم. نعتقد أننا بتنا أقرب إلى فريق، نعمل كوحدة واحدة بدلا من لاعب واحد".

وعلى رغم أن رونالدو كان أفضل هداف لريال في المسابقة الموسم الماضي (15 هدفا)، الا أن بايل الذي شارك كبديل في النهائي ضد ليفربول، سجل هدفين ليمنح فريقه الفوز 3-1 واللقب الرابع في المواسم الخمسة الأخيرة (2014، 2016، 2017 و2018).

وسيحاول ريال مدريد استغلال المعنويات المهزوزة لدى لاعبي روما بعد تعثرهم في المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري (تعادلان على أرضه أمام أتالانتا وكييفو وخسارة أمام مضيفه ميلان 1-2)، لكن لاعبي فريق العاصمة حذروا النادي الملكي من الاستخفاف بهم مستدلين بما فعلوه بغريمه برشلونة الموسم الماضي عندما أطاحوا به من ربع النهائي بالفوز عليه بثلاثية نظيفة في روما بعدما كانوا قد خسروا 1-4 في كامب نو.

وكان روما قريباً من بلوغ نهائي الموسم الماضي، اذ فاز إيابا في روما 4-2 على ليفربول، بعدما خسر أمامه في إنكلترا 2-5.

وفي المجموعة ذاتها، يلتقي فيكتوريا بلازن التشيكي مع سسكا موسكو الروسي في مباراة متكافئة يسعى كل منهما إلى حصد نقاطها الثلاث في سعيه لمنافسة روما على البطاقة الثانية في المجموعة.