اخبار العراق الان

عاجل
مسؤولان أمريكيان: هجومان بمسيرات وصواريخ استهدفا قوات أمريكية بالعراق‭ ‬وسوريا

مشاهدة مباراة الاهلي وحوريا في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا بث مباشر وحصري عبر beIN SPORTS

مشاهدة مباراة الاهلي وحوريا في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا  بث مباشر وحصري عبر beIN SPORTS
مشاهدة مباراة الاهلي وحوريا في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا بث مباشر وحصري عبر beIN SPORTS

2018-09-20 00:00:00 - المصدر: بي ان سبورت


يحتاج الأهلي المصري إلى نتيجة إيجابية لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، عندما يستقبل حوريا الغيني السبت على ملعب السلام.

البث المباشر لمباراة الاهلي وحوريا 
مشاهدة البث المباشر لمباراة الاهلي وحوريا
الاهلي وحوريا مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS 

البث المباشر لمباراة الاهلي وحوريا السبت في اياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم سيكون حصرياً على beIN SPORTS

مباراة الاهلي وحوريا يوم السبت ستكون في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة على beIN SPORTS HD 1

مشاهدة مباراة الاهلي وحوريا السبت بث مباشر عبر الانترنت

كما البث التلفزيوني تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت عبر beIN CONNECT مع مزايا مشاهدة عديدة مثل إعادة الأهداف واللقطات.

وتوفر الخدمة مزايا عديدة وباقات رياضية وترفيهية مختلفة موجهة لكافة شرائح المجتمع وبأسعار متنوعة وملائمة للجميع.

للاطلاع على الباقات والمزايا العديدة والعروض الخاصة الكثيرة اضغط هنا وللاشتراك في beIN CONNECT اضغط هنا.

التقديم الفني للمباراة

كان الأهلي المصري، صاحب الرقم القياسي في عدد القاب المسابقة (8 ألقاب آخرها في 2013)، اكتفى بالتعادل السلبي في مباراة الذهاب الجمعة الماضي في كونكاري، برغم الفرص العديدة التي سنحت للاعبيه على غرار صلاح محسن والمغربي وليد أزارو.

وشرح مدرب الأهلي الفرنسي باتريس كارتيرون بعد مباراة الذهاب "لم نستغل الفرص التي سنحت لنا. التعادل نتيجة مقبولة لكن كنت أفضل نتيجة أهم". ودعا كارتيرون جماهير الأهلي لمساندة فريقه في القاهرة "مباريات دوري الأبطال تحسم بحسب دعم الجمهور وليس النواحي الفنية".

ويغيب عن عملاق العاصمة القاهرة مدافعه المخضرم محمد نجيب ولاعب وسطه عمرو السولية بسبب الإصابة، بينما يعاني المدافع الآخر سعد سمير وصانع الألعاب ماهر ناصر من الإصابة أيضا.

وأوضح طبيب النادي خالد محمود للموقع الرسمي الأربعاء "أن لاعب الوسط عمرو السولية يجري أشعة على العضلة الضامة مساء اليوم"، مشيرا إلى أن "اللاعب تحسنت حالته بشكل كبير، وسيجري أشعة للاطمئنان على مدى التئام تمزق العضلة الضامة". وأضاف أن السولية "سيعود للمشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية عقب مباراة النجمة اللبناني في البطولة العربية يوم 28 أيلول/سبتمبر الجاري".

وكان الأهلي أنهى دور المجموعات في صدارة الأولى برصيد 13 نقطة متقدما على الترجي (11 نقطة)، فيما حل حوريا وصيفا في الثالثة (9 نقاط) خلف الوداد البيضاوي (12 نقطة).

في المقابل، كان مدرب حوريا الفرنسي فيكتور زفونكا متفائلا "لا أعتقد أننا وقعنا في فخهم... سنحلل هذه المباراة ونقوم بكل شيء من أجل التأهل".

وبعد عودته بتعادل سلبي من أرض بريميرو دي أغوستو الأنغولي، يحتاج مازيمبي الكونغولي الديموقراطي، حامل اللقب خمس مرات آخرها في 2015، إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة في لوبومباشي لبلوغ نصف النهائي.