English | كوردى



إصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال على حدود غزة

2018/09/20 | 23:50

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

أصيب 8 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال وشظايا صاروخ أطلقته طائرة عسكرية إسرائيلية قرب حدود قطاع غزة.

وقال شهود عيان لموقع الغد إن “طائرة عسكرية إسرائيلية أطلقت صاروخا باتجاه مجموعة من المتظاهرين في مخيم ملكة شرق غزة تسببت في إصابتين اثنين وصفت جراحهما بالطفيفة”.

كما أصيب 6 فلسطينيين آخرين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، ونقلوا على إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى.

ويتجمع فلسطينيون يطلق عليهم “وحدة الإرباك الليلي” في ساعات المساء في مخيمات العودة شرق قطاع غزة من أجل إرباك قوات الاحتلال والمستوطنين.

ويقول القائمون على الوحدة إن “الهدف من هذه الوحدة هو إبقاء الاحتلال في حالة توتر في ساعات المساء وعدم إتاحة الفرصة لهم لأخذ أي قسط من الراحة”.

ويستخدم المتظاهرون العديد من الوسائل البسيطة مثل: إشعال الإطارات المطاطية والألعاب النارية واستخدام الليزر للتشويش على الجنود والقناصة المتمركزين خلف الحدود بالإضافة إلى تشغيل أصوات الإنذار بصوت مرتفع وبث بعض الأصوات باللغة العبرية، وتشغيل الموسيقى الصاخبة والأناشيد الوطنية الحماسية لبث الرعب والخوف بين الجنود وخلق حالة من الإرباك لهم ولسكان مستوطنات غلاف غزة.

واستشهد 183 فلسطينيا وأصيب أكثر من 19 ألفا بجراح مختلفة منذ انطلاق مسيرات العودة على حدود القطاع في الثلاثين من مارس/آذار الماضي.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (إصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال على حدود غزة) نشر أولاً على موقع (قناة الغد) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (إصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال على حدود غزة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة الغد).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ إختفاء خاشقجي.. ترامب: تمهلوا على السعودية

⋙ الرافدين يحذر موضفي الدولة إلى عدم التعاون مع بعض مكاتب منافذ البطاقة الذكية

⋙ مصرف الرافدين يحذّر من مكاتب تمنح السلف والقروض

⋙ يوتيوب يعود للعمل بعد توقف نادر

⋙ #جلبير الأشقر - صفقة كبرى يُعدّ لها في قضية اختفاء جمال خاشقجي

بالفيديو والصور

⋙ الجيش الإسرائيلي: إطلاق صاروخ من قطاع غزة وسقوطه في بئر السبع (فيديو+صور)

⋙ بالفيديو.. أهداف مباريات اليوم لدوري أمم أوروبا

⋙ بالصور: قصة الأوغندية التي تزوجت نفسها.. تدرس في “أوكسفورد” وشرحت أسبابها


الأكثر شيوعا