English | كوردى



جاتوزو: لست أحمق ليشارك شخصًا لا أومن به

2018/09/21 | 01:20

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر تحدث المدير الفني الإيطالي جينارو جاتوزو عقب فوز ميلان الإيطالي على حساب دوديلانج اللوكسمبورجي بهدف نظيف في الدوري الأوروبي.

هدف اللقاء الوحيد جاء عن طريق المهاجم الإيطالي جونزالو هيجواين في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، ليتصدر الروسونيري الترتيب مستغلاً التعادل السلبي بين ريال بيتيس الإسباني وأولمبياكوس اليوناني في المجموعة ذاتها.

جاتوزو تحدث عن أداء الفريق: "لقد أحببت سلوك الفريق، لم نقتل اللقاء مبكرًا وحاربنا وحققنا النتيجة، سامو كاستييخو ظهر بشكل جيد وتحكم في اللقاء".

اختيارات المحررين كبار البريميرليج يتدخلون في سباق رابيو مع برشلونة موعد مباراة الأهلي القادمة ضد حوريا في دوري أبطال أفريقيا 2018 موعد مباراة الأهلي ضد الحزم، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليون، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

وعن جونزالو هيجواين الذي ساهم في أهداف ميلان الثلاثة الأخيرة، بصناعة هدف وتسجيل 2: "أنا سعيد للفوز، ليس فقط للبيبيتا، لقد كان لديه الفرص لإحراز الهاتريك اليوم".

دي بروين أمامه 3 أسابيع على الأقل حتى يتعافى من الإصابة ويشارك مع مانشستر سيتي 🔵 pic.twitter.com/eWl10Nzlj7

— جول العربي - Goal (@GoalAR) September 20, 2018وأردف رينو عن اللاعبين الذين شاركوا اليوم: "ليس هناك شيء مضمون في كرة القدم، لقد كانت التوقيت خاطئ أمام كالياري ونريد العمل والتدرب أكثر من مرة، وهو أمر صعب على اللاعبين الذي كانوا مع منتخبات بلادهم في التوقف الدولي".

وعن عملية التدوير: "لم أقم بالتدوير لأن الخصم ضعيف، لكن لأنني أثق في اللاعبين وشاهدت كيف تدربوا الأسبوع الماضي، لست أحمق ليشارك شخصًا لا أومن به".

حسم هيجواين يقود ميلان للفوز الصعب 🔴⚽️#أوروبا_مع_جول pic.twitter.com/zlfgyvzWQi

— جول العربي - Goal (@GoalAR) September 20, 2018ميلان جمع 4 نقاط في الدوري الإيطالي من 3 مباريات، وسيلتقي أتلانتا في الأحد المقبل على أرضية سان سيرو.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (جاتوزو: لست أحمق ليشارك شخصًا لا أومن به) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (جاتوزو: لست أحمق ليشارك شخصًا لا أومن به) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ تعثر محاولات تشغيل الحقول المشتركة بين السعودية والكويت

⋙ مقتل 70 عنصرًا من ميليشيات الحوثي الإيرانية غربي اليمن

⋙ عبد المهدي: سأقدم حكومتي الجديدة للبرلمان الأسبوع المقبل

⋙ الأمم المتحدة: مساعدات إنسانية للسوريين في مخيم الركبان

⋙ غضب صيني بعد رسوّ سفينة أميركية في تايوان

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو - ناشط سعودي يكشف عن حقيقة استدراجه في السفارة السعودية بكندا !

⋙ بالفيديو.. #إذاعة_بغداد_تاريخنا الذي لا يمكن التفريط به

⋙ بالصورة.. مغرد سعودي يطلق تسمية جديدة على القنصلية السعودية


الأكثر شيوعا