اخبار العراق الان

مؤتمر ريال مدريد | لوبيتيجي يعلق على طرد كريستيانو رونالدو في الأبطال

مؤتمر ريال مدريد | لوبيتيجي يعلق على طرد كريستيانو رونالدو في الأبطال
مؤتمر ريال مدريد | لوبيتيجي يعلق على طرد كريستيانو رونالدو في الأبطال

2018-09-21 00:00:00 - المصدر: جول



    مصعب صلاح      تابعوه على تويتر

علّق جولين لوبيتيجي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على طرد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، أمام فالنسيا في دوري أبطال أوروبا.

رونالدو حصل على أول بطاقة حمراء له أوروبيًا في الجولة الأولى من التشامبيونزليج.

وقال لوبيتيجي في المؤتمر الصحفي لمباراة إسبانيول: "لم أشاهد اللقطة التي طرد فيها رونالدو، ولكنني رأيت بعض الصور الخاصة بالواقعة، أعتقد أنّه لا يستحق البطاقة الحمراء ولكن موقف مثل هذا يستدعي تدخل تكنولوجيا حكم الفيديو المساعد لنكون متأكدين".

وتابع: "لا أود التعليق على فكرة أنّ رونالدو لم يكن ليحصل على بطاقة حمراء لو استمر في ريال مدريد. أرى هذه الفكرة لا تستحق النقاش وهو جدال بين الصحفيين ولا يهمنا كمدربين".

مدرب منتخب إسبانيا الأسبق أوضح أنّه لا يبالي بالفائز بجائزة الأفضل في العالم المقرر الإعلان عنه يوم الإثنين المقبل، مشيرًا إلى أنّ كرة القدم لعبة جماعية وليست فردية، إلا أنّه تمنى تتويج لوكا مودريتش بالجائزة نظرًا لما قدمه مع المرينجي ومنتخب كرواتيا.

وأكد المدير الفني للملكي غياب داني كارفاخال عن مواجهة إسبانيول بسبب الإصابة، إلا أنّه قد يلعب مباراة إشبيلية المقبلة.

وواصل: "كفريق يلعب أكثر من مباراة وينافس على جميع البطولات، من الطبيعي أن نقوم بالمداورة وإراحة اللاعبين حتى نكون في أتم جاهزية مع ضغط الموسم".

وحول المنافسة بين تيبو كورتوا وكيلور نافاس على حراسة مرمى ريال مدريد، موضحًا أنّ كل لاعب سيحص على فرصته وأن التنافس أمر صحي للفريق الملكي.

واختتم: "إسبانيول بدأ الموسم بصورة مميزة ومواجهته لن تكون سهلة على الإطلاق، كما أنّ ريال مدريد أمام روما قدّم مباراة جيدة ولايزال لدينا الكثير للتطور".

ريال مدريد يحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني خلف برشلونة بفارق نقطتين بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل أمام أتلتيك بلباو.