اخبار العراق الان

كيسي: ميلان يحتاج للاعب بحجم هيجواين

كيسي: ميلان يحتاج للاعب بحجم هيجواين
كيسي: ميلان يحتاج للاعب بحجم هيجواين

2018-09-22 00:00:00 - المصدر: جول



محمد عماد     فيسبوك      تويتر


يرى فرانك كيسي لاعب وسط فريق ميلان أنه هو وزملائه عليهم النظر إلى المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين كقدوة، نظرًا لعقلية الفوز التي يتمتع بها اللاعب.

وقال كيسي في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس: "هيجواين لاعب عظيم، هو قادر على إحراز 20 أو 25 هدفًا في كل موسم، هذا ما نحتاجه في الفريق، هو يقدم كل ما لديه من أجل الفريق وهذا ما يفسر اعتمادنا عليه وتمرير الكرة له، من الطبيعي لفريق مثل ميلان أن يمتلك مهاجم من نوعية هيجواين".

أخبار انتقالات الدوري الإيطالي | تعرف على ميركاتو الإنتر، ميلان، روما، يوفينتوس

وتابع لاعب وسط الروسونيري حديثه وقال: "هيجواين يتمتع بعقلية الفوز، يريد تحقيق الانتصار دائمًا، وبإمكانه مساعدة زملائه بالفريق على التفكير بهذه الطريقة، علينا النزول إلى أرضية الملعب والتفكير في أمر واحد وهو الفوز، مثله".

وتسعى كتيبة المدرب جينارو جاتوزو إلى استعادة توازنها بالكالتشيو عند مواجهة فريق أتلانتا يوم الأحد المقبل، وذلك بعد سقوطها في فخ التعادل أمام كالياري في الجولة الأخيرة".

 

وكان هيجواين قد نجح في قيادة ميلان في تحقيق الانتصار الأول في الدوري الأوروبي هذا الموسم بتسجيل الهدف الوحيد في المباراة التي جمعت الروسونيري بفريق دوديلانج القادم من لوكسمبورج.

يذكر أن المهاجم الأرجنتيني البالغ من العُمر 31 عامًا يخوض موسمه الأول في قلعة سان سيرو بعد قدومه من يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية.