English | كوردى



الدوري الألماني: شتوتغارت يواصل عروضه المخيبة بتعادل سلبي مع دوسلدورف

2018/09/22 | 01:00

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- واكتفى شتوتغارت بالحصول على النقطة الثانية له هذا الموسم من التعادل الثاني تواليا، بعدما كان قد بدأ الموسم بخسارتين أمام ماينتس (صفر-1) في المرحلة الأولى، وبايرن ميونيخ بطل المواسم الستة الأخيرة في الثانية بنتيجة صفر-3، قبل أن يتعادل مع فرايبورغ 3-3 في المرحلة الماضية.

أما فورتونا دوسلدورف، فقد حقق في المرحلة الماضية فوزه الأولى في الدرجة الأولى من البوندسليغا، بالتفوق على ضيفه هوفنهايم بنتيجة 2-1. 

وبات في رصيد الفريق هذا الموسم فوز وتعادلان (أولهما في المرحلة الثانية مع لايبزيغ 1-1)، وخسارة افتتاحية أمام أوغسبورغ 1-2.

وبنتيجة مباراة الجمعة، بات فورتونا دوسلدورف في المركز الثامن برصيد خمس نقاط، بينما يجد شتوتغارت نفسه في المركز الخامس عشر.

 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الدوري الألماني: شتوتغارت يواصل عروضه المخيبة بتعادل سلبي مع دوسلدورف) نشر أولاً على موقع (بي ان سبورت) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الدوري الألماني: شتوتغارت يواصل عروضه المخيبة بتعادل سلبي مع دوسلدورف) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بي ان سبورت).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ إختفاء خاشقجي.. ترامب: تمهلوا على السعودية

⋙ الرافدين يحذر موضفي الدولة إلى عدم التعاون مع بعض مكاتب منافذ البطاقة الذكية

⋙ مصرف الرافدين يحذّر من مكاتب تمنح السلف والقروض

⋙ يوتيوب يعود للعمل بعد توقف نادر

⋙ #جلبير الأشقر - صفقة كبرى يُعدّ لها في قضية اختفاء جمال خاشقجي

بالفيديو والصور

⋙ الجيش الإسرائيلي: إطلاق صاروخ من قطاع غزة وسقوطه في بئر السبع (فيديو+صور)

⋙ بالفيديو.. أهداف مباريات اليوم لدوري أمم أوروبا

⋙ بالصور: قصة الأوغندية التي تزوجت نفسها.. تدرس في “أوكسفورد” وشرحت أسبابها


الأكثر شيوعا