اخبار العراق الان

ووكر: لا أحب مركزي الحالي وبوتشيتينو كاذب ولكن أدين له بالفضل

ووكر: لا أحب مركزي الحالي وبوتشيتينو كاذب ولكن أدين له بالفضل
ووكر: لا أحب مركزي الحالي وبوتشيتينو كاذب ولكن أدين له بالفضل

2018-09-22 00:00:00 - المصدر: جول



هيثم محمد    فيسبوك      تويتر

كشف كايل ووكر، مدافع مانشستر سيتي، أنه لا يحب مركزه الحالي كقلب دفاع ويفضل أن يعود للمشاركة كظهير أيمن مرة أخرى مع المنتخب وناديه.

وتحول ووكر مع مدرب مانشستر سيتي في الموسم الماضي لقلب الدفاع عند اللعب بثلاثة مدافعين، ما شجع جاريث ساوثجيت، مدرب إنجلترا، على توظيفه في هذا المركز.

وقال ووكر في حوار مع "ديلي ميل": "أريد أن أعود لمركز الظهير الأيمن مع إنجلترا، لعبت هناك لتسعة أعوام، في كاس العالم الوضع كان مختلفاً".

بيريز يكشف عن سبب انتقال رونالدو ليوفنتوس

وواصل: "كنت سعيد بالمشاركة في أي مركز بكأس العالم والتضحية، ساوثجيت رأى أن هذا المركز سيساعد الفريق ولكن كنت أشعر بالأسف للمشاركة فيه ورؤية كاهيل وجونز على الاحتياطي".

وأكمل ووكر: "ربما عندما أصل إلى سن الثلاثين ولا أملك اللياقة قد أتحول إليه، حاليا جوميز يلعب فيه بإنجلترا لأنه مركزه وأنا لست بقلب دفاع".

وتحول ووكر بالحديث عن ماوريسيو بوتشيتينو، مدربه السابق في توتنهام: "سأظل مدين له مدى العمر، هو من حولني للاعب محترف وعلمني النظام واتباع الحمية الغذائية".

وأضاف: "ولكنه لا يقول الحقيقة حول رحيلي، هو من قال لي إنني لست في حساباته، ولكنه يقول إنني من طلبت الرحيل وهذا غير صحيح".

وأكمل الإنجليزي: "لم أكن أريد الخوض في هذا الموضوع ولكنه خرج وتحدث علانية والأمر يحزنني، ولكني أثبت نفسي في مانشستر سيتي وهذا هو المهم الآن".

أوسكار تاباريز يمدد عقده مع أوروجواي حتى مونديال 2022

وعلق ووكر على مدربه الحالي بيب جوارديولا: "أخبرنا بعد مباراة ليون أنه يشعر بخيبة الأمل بسببنا، في بعض الأحيان لا أفهم الكثير مما يقوله وأحاول أن لا أسمع وأغلق أذني".

واستطرد: "يقول لك معلومات كثيرة وكلام كثير، وإذا لم أغلق أذني لن أتمكن من تحليل ما يقول وفهمه، يمكنك سماع صياحه وهو يتكلم من مسافة".

ويلعب مانشستر سيتي هذا الأسبوع أمام كارديف على ملعب الأخير بوويلز ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.