اخبار العراق الان

وارنوك يستفز السيتي، وجوارديولا يرفض دخول الحرب

وارنوك يستفز السيتي، وجوارديولا يرفض دخول الحرب
وارنوك يستفز السيتي، وجوارديولا يرفض دخول الحرب

2018-09-22 00:00:00 - المصدر: جول



كتب | تامر أبو سيدو | فيس بوك | تويتر


فتح نيل وارنوك المدير الفني لكارديف سيتي ملف مباراة الموسم الماضي لفريقه ضد مانشستر سيتي في كأس إنجلترا، موجهًا انتقادات لاذعة لسلوك منافسه وخاصة المدرب بيب جوارديولا عقب اللقاء، فيما رفض المدرب الإسباني الدخول في تلك الحرب الكلامية.

ريتشارلسون يكشف عن مثله الأعلى في كرة القدم

وكان جوارديولا قد انتقد في الموسم الماضي اللعب العنيف من جانب كارديف سيتي والذي تسبب في إصابة ليروي ساني وغيابه عن اللعب لأسبوعين مطالبًا الحكام بحماية اللاعبين، إلا أن وارنوك رد عليه مستبقًا لقاء الفريقين في الدوري الإنجليزي اليوم السبت قائلًا "أتفق مع جوارديولا في مطالبته بحماية اللاعبين. ساني غاب لـ3 مباريات لكن كان هناك عرقلة من كيفين دي بروبن تجاه جاز ريتشاردز تسببت في غيابه عن اللعب لـ17 مباراة. أيهما أسوأ إذًا؟ عرقلة دي بروين تبدو أسوأ من عرقلة بينيت، لكننا لم نقم بإثارة ضجة حول الأمر".

أضاف "كان لنا خطأ أو اثنين لم نحصل عليهما، لكن الجميع كتب عن ذلك الخطأ الذي يعرف بينيت أنه وصمة عار في أدائه. في المقابل، دي بروين لم يُنذر حتى، بل أمسك ركبته بشكل سيء".

من جانبه رفض جوارديولا التعليق على تلك الأحداث، حين قال ردًا على تلك التصريحات "لن ألعب تلك اللعبة، لن أتحدث عن مباراة لعبت من 8 أشهر. اللاعبون يجب أن تتم حمايتهم، تلك وظيفة الحكام".