اخبار العراق الان

مؤتمر باريس سان جيرمان | توخيل للاعبين: الأداء أهم من الفوز

مؤتمر باريس سان جيرمان | توخيل للاعبين: الأداء أهم من الفوز
مؤتمر باريس سان جيرمان | توخيل للاعبين: الأداء أهم من الفوز

2018-09-22 00:00:00 - المصدر: جول



    مصعب صلاح      تابعوه على تويتر


أكد توماس توخيل، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، أنّ رغبته دائمًا هي تقديم مستوى جيد بغض النظر عن تحقيق الانتصارات من عدمه.

باريس سان جيرمان تلقى أول هزيمة تحت قيادة توخيل والتي جاءت أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي: "رسالتي للاعبين هي ضرورة الاهتمام بتقديم مستوى جيد دون الاهتمام بالنتيجة النهائية، لو طورنا طريقة اللعب فإن الفريق مع الوقت سيحقق الانتصارات دون أي معاناة".

وتابع: "الهزيمة أمر طبيعي ويحدث في كرة القدم، ولكن بعد ما حدث أمام ليفربول اجتمعت مع المساعدين وطلبت منهم تحليل أخطاء الفريق في اللقاء. لعبنا مباراة جيدة ولكن كان هناك بعض الأزمات في خط الوسط وفي الأخير هدف الريدز جاء في الدقائق الأخيرة".

توخيل أكد أنّ الفريق لا يعاني من أي غيابات سوى ألفونسو أريولا لأسباب عائلية وإيقاف كيليان مبابي، موضحًا عودة ماركو فيراتي ومشاركة جيانلوجي بوفون أساسيًا في المباراتين المقبلتين.

وواصل: "الثلاثي الهجومي معروف ويقوم بالأدوار ذاتها التي قاموا بها في الموسم الماضي، ويمكن الاعتماد على نيمار في مركز الجناح أو صانع اللعب رقم 10، يمكن الاستفادة من الجميع بكل الطرق الممكنة".

واختتم: "الموسم لايزال في أوله ونرغب في تحقيق الكثير من الإنجازات خلال الفترة المقبلة سواء على الصعيد الأوروبي أو المحلي والأهم من ذلك أن نقدم كرة قدم جميلة".

باريس سان جيرمان يواجه ستاد رين مساء الغد، الأحد، في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.