اخبار العراق الان

بعد إلغاء 3 أهداف - بروزوفيتش يقود إنتر لفوز قاتل أمام سامبدوريا

بعد إلغاء 3 أهداف - بروزوفيتش يقود إنتر لفوز قاتل أمام سامبدوريا
بعد إلغاء 3 أهداف - بروزوفيتش يقود إنتر لفوز قاتل أمام سامبدوريا

2018-09-23 00:00:00 - المصدر: جول



إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

خطف إنتر للمباراة الثانية على التوالي فوزًا قاتلاً خارج أرضه على سامبدوريا بهدف نظيف في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

الشوط الأول شهد ضغطًا من إنتر، من أجل إنهاء حالة النتائج السلبية في الدوري الإيطالي والاستفادة من الفوز القاتل على حساب توتنهام في دوري أبطال أوروبا.

وفشل إنتر في تحطيم دفاعات سامبدوريا في الشوط الأول، حيث سجل البلجيكي رادجا نيانجولان هدفاً في الدقيقة 43 لكن الحكم بعدما احتسب الهدف عاد وألغاه عقب الرجوع لتقنية الفيديو.

لينتهي الشوط الأول بدون أهداف، محاولات إنتر جاءت عن طريق القائد ماورو إيكاري والجناح إنطونيو كاندريفا لكن الحارس إيميل أوديرو كان لهم بالمرصاد.

تسرع لاعبي إنتر أزداد خوفًا من أهدار ثلاث نقاط جديدة، فسجل الغاني كوادو أسامواه في الدقيقة 87، هدف التقدم لإنتر من صاروخية من على حدود منطقة الجزاء.

لتعود تقنية الفيديو مرة أخرى للظهور وترفض الهدف عقب عرضية كاندريفا بعد خروج الكرة، ليصبح ثاني أهداف إنتر الملغاه في اللقاء.

الدقيقة التالية شهدت هجمة مرتدة من لاعبي سامبدوريا، حيث مرر جاستون راميريز كرة بينية إلى ديفيريل الذي سجل هدفًا وعقب الاحتفال به وخلع القميص تم إلغاه مرة أخرى في يوم تقنية الفيديو بعد تسلله.

حكم اللقاء احتسب 5 دقائق وقتًا بدلاً من الضائع، سجل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش هدف الفوز القاتل بعد عرضيات من لاعبي إنتر ليسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء يساراً معلناً عن خطف الثلاث نقاط.

ليرفع إنتر رصيده إلى 7 نقاط ليصعد للمركز السابع بفارق الأهداف عن سامبدوريا.