اخبار العراق الان

محمد يوسف عن عودة رمضان صبحي للأهلي: أمر وارد

محمد يوسف عن عودة رمضان صبحي للأهلي: أمر وارد
محمد يوسف عن عودة رمضان صبحي للأهلي: أمر وارد

2018-09-23 00:00:00 - المصدر: جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أكد محمد يوسف؛ المدرب العام للأهلي المصري والقائم بأعمال مدير الكرة، أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لم يحسم بعد صفقات الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، موضحا أن التركيز حاليا على دوري أبطال أفريقيا.

الأحمر نجح بالأمس في التأهل إلى نصف النهائي الأفريقي بالتغلب على هورويا كوناكري الغيني برباعية نظيفة، على ملعب السلام، في إياب ربع النهائي.

تركي آل شيخ عن الفوز أمام هورويا: منذ زمن لم أر الأهلي هكذا

بسؤال يوسف عما تردد عن وجود مفاوضات قوية بين مسئولي القلعة الحمراء ورمضان صبحي؛ المحترف في صفوف هيدرسفيلد، أوضح في تصريحات لإذاعة "أون سبورت": "أمر وارد واقتراح معروض، لكننا لم ندخل بعد في أي مفاوضات رسميا مع اللاعب، لأن الوقت لا يزال مبكرا للحديث عن يناير، تركيزنا فقط حاليا على دوري الأبطال والدري المحلي بجانب البطولة العربية".

وعن المفاوضات مع مؤمن زكريا؛ لاعب الفريق لتجديد عقده، قال القائم بأعمال مدير الكرة: "قدمنا عرضا للاعب وهو طلب مهلة للتفكير وهذا حقه، وفي الأخير زكريا من أبناء الأهلي وكان ناشئا بين صفوفه".

رحيل عادل هيكل – الأخطبوط والبعبع وقاهر الزمالك حارس بدرجة فنان هدده التيفود بالاعتزال

يذكر أن الأهلي من المنتظر أن يواجه وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي الأفريقي في أحد أيام 1 أو 2 أو 3 من أكتوبر المقبل، على أن يقام لقاء الإياب في أحد أيام 23 أو 24 أو 25 من الشهر ذاته.