اخبار العراق الان

مدرب الشرطة: كرار محمد باق مع الفريق وعلى الجماهير عدم الاستماع للشائعات

مدرب الشرطة: كرار محمد باق مع الفريق وعلى الجماهير عدم الاستماع للشائعات
مدرب الشرطة: كرار محمد باق مع الفريق وعلى الجماهير عدم الاستماع للشائعات

2018-09-26 00:00:00 - المصدر: الغد برس


بغداد/ الغد برس: أبدى الصربي نيبوشا يوفوفيتش، مدرب نادي الشرطة الرياضي، اليوم الثلاثاء، استغرابه الشديد من الشائعات التي تتداولها بعض صفحات وسائل التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك)، بخصوص نية الجهاز الفني التخلي عن خدمات مدافع الفريق كرار محمد .

وأكد نيبو لاعلام النادي، في بيان، تلقت "الغد برس"، نسخة منه، ان "المدافع كرار محمد واحد من اهم اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق لهذا الموسم ولا يمكن التخلي عن خدماته لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية على مستوى عالي سيستفيد منها الفريق مع تقادم جولات دوري الكرة".

وبين ان "مسألة اختيار اللاعبين للمشاركة في المباريات بصورة أساسية من صلاحية الجهاز الفني الذي هو المسؤول الوحيد عن تحديد مدى جاهزية كل لاعب، سيما وان لكل مباراة ظروفها وعملية اختيار التشكيل النهائي تعتمد على الجاهزية الكاملة".

وأشار الى ان "اختيار اللاعبين قبل انطلاق الموسم جاء وفق مبدأ تم وضعه من قبل الجهاز الفني، وإدارة النادي يعتمد على عدم وجود مصطلح ان هنالك لاعب أساسي وآخر بديل لذلك ان قائمة الـ24 لاعب التي تم تصديقها في اتحاد الكرة سيكون لكل لاعب فيها دور في المباريات المقبلة".

وطالب يوفوفيتش من جماهير نادي الشرطة الى "عدم الانصياع أو الاستماع لبعض الأصوات التي تثير بين فترة واُخرى بعض الشائعات من اجل ارباك مسيرة الفريق ، حاثاً اياهم على "الاعتماد فقط على الأخبار التي تصدر من المنسق الإعلامي للفريق والصفحة الرسمية الخاصة بالنادي حصراً كمصدر حقيقي لكل اخبار فريق الكرة بنادي الشرطة".