اخبار العراق الان

أحمد حسن: تصرف مجلس الخطيب وراء انسحاب تركي آل الشيخ وقد يتراجع

أحمد حسن: تصرف مجلس الخطيب وراء انسحاب تركي آل الشيخ وقد يتراجع
أحمد حسن: تصرف مجلس الخطيب وراء انسحاب تركي آل الشيخ وقد يتراجع

2018-09-26 00:00:00 - المصدر: جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

ألقى أحمد حسن؛ المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز والمشرف على الكرة، باللوم على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مؤكدا أنه تصرفه كان وراء انسحاب تركي آل الشيخ؛ مالك بيراميدز، من الاستثمار في مصر.

وتعرض رئيس بيراميدز إلى هجوم حاد خلال الفترة الأخيرة وتحديدا من جمهور الأهلي المصري خلال مواجهة هورويا الغيني بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على خلفية الخلافات التي نشبت بينه وبين مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

بعد رحيل تركي آل الشيخ | أبرز 5 لاعبين قد يخسرهم بيراميدز

حسن قال، خلال تصريحاته لبرنامج "الماتش": "جمهور الأهلي سب آل الشيخ وتفاجئنا بصدور بيان من مجلس الأهلي يثبني به على الجمهور الذي حضر اللقاء، موقف غريب كان أحد الأسباب التي دفعت آل الشيخ لاتخاذ قراره بالانسحاب.

"كيف تثني على جمهورك وهم قاموا بسب من قام بدعم النادي من قبل؟، هذا يعني إما أنك مؤيد لتصرفهم، وأنا لدي معلومات غير مؤكدة عن اجتماع بعض المسئولين مع الجماهير للاتفاق على ما حدث، خاصة وأن الهتاف لم يكن فردي بل عن قصد وباتفاق مسبق، لا بد أن يكون هناك وقفة قوية مع الخفافيش، لأن الأمور زادت عن الحد".

أضاف: "تركي آل الشيخ قد يستمر في انسحابه وقد يتراجع، بذلنا مجهودا كبيرا في مشروع بيراميدز ولا أعتقد أن سيتخلى عنه بهذه السهولة، هو قادر على الدفاع عن نفسه بشكل قوي، لكننا كفريق كرة سنكمل مسيرتنا ولن نتخلى عن المشروع ولن نسمح لأحد بعرقلة مشوارنا".

بيان - البدري: أطالب الجماهير بمواجهة الحملات ضد بيراميدز والمغرضون لن يوقفوننا

وكان آل الشيخ قد قرر في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، الانسحاب رسميا من الاستثمار في مصر  على خلفية الهجوم المتكرر عليه، والتي كان آخره هتاف جمهور الأهلي المصري ضد خلال مواجهة هورويا كوناكري الغيني. (طالع التفاصيل)

يذكر أن آل الشيخ كان قد قام بشراء فريق الأسيوطي سبورت بنهاية الموسم الماضي، وقام بتغيير اسمه إلى بيراميدز بعدما سرّح لاعبيه وتعاقد مع لاعبين جدد، كان على رأسهم البرازيلي كينو، الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري المصري.