اخبار العراق الان

أحمد حسن عن تصالحه مع مرتضى منصور: لا أتعاون في ظهر أحد

أحمد حسن عن تصالحه مع مرتضى منصور: لا أتعاون في ظهر أحد
أحمد حسن عن تصالحه مع مرتضى منصور: لا أتعاون في ظهر أحد

2018-09-26 00:00:00 - المصدر: جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أوضح أحمد حسن؛ المتحدث الرسمي باسم بيراميدز والمشرف العام على الكرة، حقيقة تصالحه مع مرتضى منصور؛ رئيس نادي الزمالك، دفاعا عن تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز.

وكان مرتضى منصور قد انتفض دفاعا عن آل الشيخ بعد هجوم جمهور الأهلي عليه، وقراره بالانسحاب من الاستثمار في مصر، مؤكدا أنه تسبب في تصالحه مع أحمد حسن.

أحمد حسن: تصرف مجلس الخطيب وراء انسحاب تركي آل الشيخ وقد يتراجع

حسن قال، خلال تصريحاته بقناة "بيراميدز": "لا أتعاون في ظهر أحد، وليس معنى تحدث مرتضى منصور عني بشكل جيد أننا سنتعاون معا ضد أحد، شكرا على حديثه عني بشكل إيجابي، لكن هذا لا يعني أي شيء سواء تصالحنا أو بقاء الخصومة بيننا، وكل شخص مسئول عن كلامه".

ونشبت خلافات حادة في السنوات الأخيرة، وصلت إلى رفع قضايا بين أحمد حسن ومرتضى منصور على خلفية مستحقات الأول المالية المتأخرة وقتما كان لاعبا في الزمالك، بالإضافة إلى قضايا أخرى لا علاقة لها بكرة القدم.

الشناوي يكشف تفاصيل اتفاقه مع آل الشيخ على الانتقال للاتفاق ثم العودة للأهلي

يذكر أن آل الشيخ قد قرر في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، الانسحاب رسميا من الاستثمار في مصر  على خلفية الهجوم المتكرر عليه، والتي كان آخره هتاف جمهور الأهلي المصري ضد خلال مواجهة هورويا كوناكري الغيني. (طالع التفاصيل)

 آل الشيخ كان قد قام بشراء فريق الأسيوطي سبورت بنهاية الموسم الماضي، وقام بتغيير اسمه إلى بيراميدز بعدما سرّح لاعبيه وتعاقد مع لاعبين جدد، كان على رأسهم البرازيلي كينو، الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري المصري.