اخبار العراق الان

أحمد حسن عن تدمير الأهلي: آل الشيخ كان سيشتري الترسانة وقت الرئاسة الشرفية ولست خائنا

أحمد حسن عن تدمير الأهلي: آل الشيخ كان سيشتري الترسانة وقت الرئاسة الشرفية ولست خائنا
أحمد حسن عن تدمير الأهلي: آل الشيخ كان سيشتري الترسانة وقت الرئاسة الشرفية ولست خائنا

2018-09-26 00:00:00 - المصدر: جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أبدى أحمد حسن؛ المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز والمشرف على الكرة، استيائه من ترديد نغمة سعي تركي آل الشيخ؛ مالك النادي، إلى تدمير النادي الأهلي بعد خلافاته مع مجلس القلعة الحمراء برئاسة الخطيب.

وتعرض رئيس بيراميدز إلى هجوم حاد خلال الفترة الأخيرة وتحديدا من جمهور الأهلي المصري خلال مواجهة هورويا الغيني بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على خلفية الخلافات التي نشبت بينه وبين مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

أحمد حسن: تصرف مجلس الخطيب وراء انسحاب تركي آل الشيخ وقد يتراجع

حسن قال، خلال تصريحاته لقناة "بيراميدز": "تركي آل الشيخ لم يقم بشراء بيراميدز لتدمير الأهلي، هذا الكلام غير منطقي بالمرة، والدليل أنه كان يفكر في الاستثمار في الكرة المصرية وقتما كان رئيسا شرفيا للأهلي، حيث عقد جلسة معي أنا وعدلي القيعي وتناقشنا بها حول شرائه لنادي الترسانة، لكن الصفقة توقفت بسبب الأمور المادية، فشراء الأندية الحكومية إجراءاتها معقدة عكس الأندية الخاصة.

"بيراميدز لا يسعى لعرقلة الأهلي، فهو يسير بخطى ثابتة في الدوري ودوري الأبطال, نتمنى له مواصلة الانتصارات ولا هناك أي إهانة له من جانبنا".

بسؤاله عن صرف مبالغ ضخمة لإبرام تعاقدات مما يدمر معايير الكرة المصرية، علق: "تدمير المنظومة الرياضية في مصر؟ منذ متى والمنظومة في مصر ارتقت حتى نأتي لتدميرها؟، تعاقدنا مع اللاعبين قام بإنعاش خزائن الأندية المصرية حتى تتمكن من الصرف على صفقات أخرى، وكان الأهلي في فترة من الفترات هو النادي الوحيد الذي يملك القدرة على ضم أي لاعب، ولم نسمع ما نسمعه الآن على بيراميدز، لكن عندما يأتي دور بيراميدز يخرج من يقول غير مقبول، وأيضا الأهلي ضم صلاح محسن والزمالك ضم محمد عنتر بمبالغ جديدة على الكرة المصرية، والأمور كانت طبيعية وقتها".

أضاف: "نتعرض لحملات ممنهجة، واتهمت بالخائن والعميل على الرغم من أنني عميد لاعبي العالم وأكثر من مثل منتخب مصر، والآن أعمل بجهدي وباسمي وأتقاضى مقابل عملي ولم أبيع نفسي بالفلوس كما يردد البعض، أنا أعمل بشرف منذ أن كنت لاعبا وحصولي على مرتبي حق مشروع لي".

أحمد حسن عن تصالحه مع مرتضى منصور: لا أتعاون في ظهر أحد

عن رحيل البرازيلي كينو وإلغاء انتقال السوري عمر خربين إلى بيراميدز، أوضح المتحدث الرسمي: "حتى الآن كل شيء على ما هو عليه، كينو باقٍ وخربين قادم، لكن كل شيء وارد في الأيام المقبلة".

واختتم: "علمنا للبلد كثير، تاريخنا أكبر من مجموعة تقوم بقيادة شباب صغير للهجوم علينا، هم يدمروا قيم البلد، أتمنى ألا تكون هناك ازدواجية في المعايير وألا تكون الذاكرة قصيرة، إذا كنا خونة فالآخرون أيضا خونة، وإذا كنا بعنا فقد باع أيضا من سبقنا".

وكان آل الشيخ قد قرر في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، الانسحاب رسميا من الاستثمار في مصر  على خلفية الهجوم المتكرر عليه، والتي كان آخره هتاف جمهور الأهلي المصري ضد خلال مواجهة هورويا كوناكري الغيني. (طالع التفاصيل)

يذكر أن آل الشيخ كان قد قام بشراء فريق الأسيوطي سبورت بنهاية الموسم الماضي، وقام بتغيير اسمه إلى بيراميدز بعدما سرّح لاعبيه وتعاقد مع لاعبين جدد، كان على رأسهم البرازيلي كينو، الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري المصري.