اخبار العراق الان

أردوغان: الصورة مع أوزيل وجوندوجان؟ لا شيء أندم عليه

أردوغان: الصورة مع أوزيل وجوندوجان؟ لا شيء أندم عليه
أردوغان: الصورة مع أوزيل وجوندوجان؟ لا شيء أندم عليه

2018-09-26 00:00:00 - المصدر: جول



كتب | تامر أبو سيدو | فيس بوك | تويتر


دافع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن الثنائي مسعود أوزيل وإلكاي جوندوجان بعد الضجة التي أثيرت ضد الثنائي الألماني صاحب الأصول التركية لالتقطاهما صورة معه قبل نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في روسيا خلال يوليو الماضي.

ورغم مرور عدة أشهر على الأزمة التي انتهت باعتزال أوزيل اللعب مع المانشافات، إلا أن أردوغان أكد في تعليقه على القصة أنه لا يفهم أبدًا سر تلك الضجة التي أثيرت حول اللاعبين خاصة أوزيل، موضحًا أنها لم تكن المرة الأولى له التي يجتمع بها مع لاعب آرسنال كما أنه يجتمع مرارًا مع الأشخاص أصحاب الأصول التركية في العالم، واختصر موقفه مما حدث بجملة "لا شيء أندم عليه".

ريدناب: بوجبا ومورينيو؟ كلاهما قد يُغادر مانشستر يونايتد

وأضاف "كما تعلمون، لوثار ماتيوس اجتمع مع فلاديمير بوتين. يجب أن تتاح الفرصة للاعبين لأن يتصرفوا بوضوح، وأشعر بالأسف تجاه من ينتقد هذا. أوزيل يعيش في لندن، لماذا يجب ألا أراه حين أتواجد في المدينة؟".

وأوضح أردوغان أنه لن يتحدث عن كرة القدم خلال اجتماعه مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل يومي الجمعة والسبت القادمين، إلا إن تحدثت هي عن الثنائي أوزيل وجوندوجان، مضيفًا حول أوزيل واعتزاله اللعب مع ألمانيا "نحن فخورون بمواطنينا الذي يعيشون في ألمانيا. في الحقيقة أوزيل قال لي "أنا ألعب لألمانيا لكنني أحمل تركيا في قلبي". هو لم يترك المنتخب الألماني دون سبب، وأي لاعب يُواجه مثل تلك العنصرية والاتهامات لن يتغير رد فعله عما فعله أوزيل".