اخبار العراق الان

منتخب الاثقال يبدء معسكرا تدريبيا في اذربيجان

منتخب الاثقال يبدء معسكرا تدريبيا في اذربيجان
منتخب الاثقال يبدء معسكرا تدريبيا في اذربيجان

2018-09-29 00:00:00 - المصدر: الصحافة المستقلة


(المستقلة)..بدء المنتخب الوطني لرفع الاثقال معسكره التدريبي في العاصمة الاذربيجانية باكو الذي يستمر شهرا كاملا قبيل مشاركة المنتخب الوطني ببطولة العالم المقرر ان تقام فى تركمستان خلال الفترة من الاول من شهر كانون اول المقبل ولغاية العاشر منه  والتي تعد نتائجها مؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020 .

وقال امين سر اتحاد رفع الاثقال مصطفى صالح: انطلق المعسكر التدريبي بمشاركة خمسة رباعين بوجود ثلاثة مدربين يشرفون عليهم للمشاركة في بطولة العالم التي تعد الاهم في منهاج الاتحاد السنوي لكون نتائجها مؤهلة لاولمبياد طوكيو.

واوضح صالح الى ان الاتحاد ادخل الرباعين بمحطة اعدادية مثالية تسبق مشاركته ببطولة العالم التي ستشهد مشاركة خيرة رباعي العالم “الا ان ثقتنا كبيرة برباعينا ومدربيهم لخطف بطاقات التأهل الى طوكيو بعد النجاحات التي حققناها في اسياد اندنوسيا”.

ونوه الى حصول الرباع صفاء راشد على الوسام الذهبي في منافسات وزن 85 كغم ،ونيل زميله سلوان جاسم الوسام الفضي بوزن 105 كغم .

واشار الى ان اتحاد رفع الاثقال دائما ما يكون قصب السبق في اي مشاركة يتواجد فيها نتيجة عمله الصحيح والاسترتيجية التي يتبعها لاعداد الرباعين الابطال فضلا عن تطبيق المنهاج السنوي بكافة مفرداته واقامة بطولات محلية واختبارات لكل الفئات لابقائها في فورمة التنافس والحصول على الاوسمة والالقاب.

وأكد ان الاتحاد يسعى جاهدا الى “ان يكون رباعينا مميزين لنتواجد بقوة في اولمبياد طوكيو عبر النتائج التي ستتحقق في بطولة العالم المقبلة بتركمانستان”.