English | وظائف



مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر الان والتغطية الخاصة

2018/09/29 | 20:38

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- ​​​​​تابعوا أبرز مجريات مباراة تشيلسي وليفربول الان والبث المباشر لأبرز أحداث اللقاء والأهداف فور تسجيلها حصرياً عبر موقعنا.

- دق 25: إدين هازار ينسل بدهاء من الرقابة الدفاعية للاعبي ليفربول وفي مواجهة مباشرة مع الحارس أليسون ينجح في إهداء تشيلسي هدف التقدم بتسديدة يسارية متقنة.

تشيلسي - ليفربول..

تشكيلة الفريقين

مشاهدة مباراة  تشيلسي وليفربول فرصة سانحة لمشتركينا لحضور مواجهة من وزن ثقيل، خاصة وأنّ الصراع اشتد مبكراً على الصدارة.وفرضت مباراة تشيلسي وليفربول نفسها كإحدى أهم مباريات البث المباشر التي ستغطيها قنوات beIN SPORTS  نظراً لقوة تشيلسي وليفربول الملفتة هذا الموسم.ويحتاج ليفربول لأن يلعب بتركيز كبير وهدوء كي يعود إلى التتويج باللقب الغائب عنه منذ 1990.

مباراة تشيلسي وليفربول – مباشرمشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول مباشرة، ستكون متوفرة حصرياً على beIN SPORTS مع متابعة آخر استعدادات الفريقين خاصة وأن تشيلسي يريد بدء المنافسة الجدية على الدوري بفوز ثمين على ليفربول.

مباراة تشيلسي وليفربول يسبقها البث المباشر لاستوديو تحليلي يتناول به ضيوف beIN SPORTS وضع الفريقين قبل المباراة وطريقة لعبهما إضافة إلى نشر عدة تقارير حصرية وإحصاءات خاصة للزملاء المكلفين بتغطية المباراة.

يمكنكم مشاهدة اللقاء على قناة HD 2  باللغة العربية في الساعة 19:30 مساءً.

البث المباشر لمباراة تشيلسي عبر الإنترنتوستبث مباراة تشيلسي تلفزيونياً وعلى الإنترنت أيضاً إذ سيتمتع مشتركينا بنقل حيّ وبتقنية فائقة الجودة عبر beIN CONNECT مع مزايا مشاهدة عديدة.

ولتبقوا على مقربة من مباراة تشيلسي وليفربول أينما كنتم، يمكنكم مشاهدتها على مختلف الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى أجهزة التلفاز الذكية.للاطلاع على الباقات والمزايا العديدة والعروض الخاصة الكثيرة اضغط هنا وللاشتراك في beIN CONNECT اضغط هنا.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر الان والتغطية الخاصة) نشر أولاً على موقع (بي ان سبورت) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر الان والتغطية الخاصة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بي ان سبورت).










Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ شاهد بالفيديو.. نشرة اخبار| الواحدة |2018/12/18

⋙ شاهد بالفيديو.. تابعوا معنا نشرة الرابعة من قناة دجلة الفضائية

⋙ مراسل آفاق: مجلس النواب يُصوت على عبدالامير الحمداني وزيراً للثقافة

⋙ مراسل آفاق: مجلس النواب يرفع جلسته الى يوم الخميس المقبل

⋙ لجنة الانضباط توقع لاعب الزوراء محمد عبد الزهرة على تعهد خطي بعدم تكرار اي تصرف يستفز الجماهير وبخلافه سيتم معاقبته

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو.. نشرة اخبار| الواحدة |2018/12/18

⋙ شاهد بالفيديو.. تابعوا معنا نشرة الرابعة من قناة دجلة الفضائية

⋙ بالصور .. مياه الامطار تغمر حياً في بغداد والاهالي تناشد


الأكثر شيوعا