اخبار العراق الان

تركي آل الشيخ: مرتضى منصور خط أحمر ولي موقف مع رئيسي فيفا وكاف

تركي آل الشيخ: مرتضى منصور خط أحمر ولي موقف مع رئيسي فيفا وكاف
تركي آل الشيخ: مرتضى منصور خط أحمر ولي موقف مع رئيسي فيفا وكاف

2018-09-30 00:00:00 - المصدر: جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أعلن تركي آل الشيخ؛ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز، دعمه لمرتضى منصور؛ رئيس نادي الزمالك، ضد القرار الذي صدر بإيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وكان كاف قد أصدر قرار الإيقاف بحق رئيس القلعة البيضاء لدة عام كامل، بالإضافة إلى تغريمه 40 ألف دولار أمريكي، لما بدر منه تجاه أحمد أحمد؛ رئيس الاتحاد، وعمرو فهمي؛ سكرتير عام الاتحاد. (طالع التفاصيل)

مرتضى منصور: لا يجرؤ أحد على منعي من المباريات وموقفي في البطولة العربية سبب إيقافي

صحيفة "الرياضية" السعودية أكدت أن آل الشيخ سوف يجري اتصالاته بجياني إنفانتينو؛ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ورئيس الاتحاد الأفريقي لاتخاذ موقف ضد قرار إيقافه، معتبرًا إياه غير مقبول بالمرة ولا يمكن القبول به.

وقال رئيس الاتحاد العربي، في تصريحاته للصحيفة: "مرتضى منصور خط أحمر ولن نسكت أو نقف متفرجين، الرد سيكون في مظاهر استقباله بالرياض خلال كأس السوبر المصري السعودي".

يتواجد الزمالك في الرياض بالسادس من اكتوبر المقبل، استعدادًا لمواجهة الهلال في كأس السوبر المصري السعودي، بعدما تقرر مشاركته بدلًا من الأهلي.

مرتضى أكد بالأمس، أنه سيتم عقد جمعية عمومية خلال الأيام القليلة المقبلة، للتصويت على الانسحاب من الكونفدرالية الأفريقية، ردًا على قرار إيقاف (طالع التفاصيل)، على أن يعقد مجلس الإدارة اليوم الأحد، اجتماعًا لمناقشة الأمر ويعقد غدا الإثنين، مؤتمرًا صحفيًا.

عقوبات وإيقافات من كاف في انتظار الزمالك حال تنفيذ مرتضى منصور لتهديداته

يذكر أن رئيس الزمالك يدعم آل الشيخ أيضا بصورة كبيرة خلال الفترة الحالية ضد جمهور الأهلي المصري، الذي هاجم الأخير وقام بسبه خلال مواجهة هورويا كوناكري الغيني، على ملعب السلام، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهو ما دفعه للانسحاب من مصر نهائيا.