اخبار العراق الان

مجلس النواب ينفي إقالة مدير الدائرة المالية رياض كوركيس

مجلس النواب ينفي إقالة مدير الدائرة المالية رياض كوركيس
مجلس النواب ينفي إقالة مدير الدائرة المالية رياض كوركيس

2018-09-30 00:00:00 - المصدر: قناة آفاق


نفى مجلس النواب، الأحد، الانباء التي تحدثت عن إقالة رئيس البرلمان محمد الحلبوسي لمدير الدائرة المالية رياض كوركيس لرفضه صرف مبلغ 120مليون دينار لاعادة تأهيل دار ضيافة رئيس المجلس.

وقالت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان تلقت /المعلومة/، نسخة منه، إن “بعض المواقع الاخبارية المحلية وصفحات في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) تداولت خبرا عن قيام محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب بإقالة رياض كوركيس مدير عام الدائرة المالية في المجلس لرفضه صرف مبلغ 120مليون دينار لاعادة تأهيل دار ضيافة رئيس المجلس”.

وأضاف البيان، أن “هذا الخبر عار عن الصحة جملة وتفصيلا كون مدير عام الدائرة المالية احيل الى التقاعد بناء على طلبه ولسوء حالته الصحية بعدما انهى فترة تمديد مهام عمله عقب بلوغه السن القانوني كما نملك جميع الوثائق التي تثبت ذلك”.

واشار البيان إلى أن “تداول مثل هذه الاخبار الكاذبة تضع مروجها وناشرها تحت طائلة المساءلة القانونية كونها غير مستندة على وقائع صحيحة وتندرج في اطار التشهير والقذف ضد المؤسسة التشريعية ومحاولة مكشوفة ومفضوحة لعرقلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس وهو في باكورة نشاطه بالدورة النيابية الرابعة والتي يعول عليها ابناء الشعب بان تكون دورة الاصلاح والبناء