اخبار العراق الان

عقب قرار شطبه من الزمالك – حازم إمام: تاريخي لن يمحوه مرتضى ولن يقلل مني

عقب قرار شطبه من الزمالك – حازم إمام: تاريخي لن يمحوه مرتضى ولن يقلل مني
عقب قرار شطبه من الزمالك – حازم إمام: تاريخي لن يمحوه مرتضى ولن يقلل مني

2018-10-01 00:00:00 - المصدر: جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

علق حازم إمام؛ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، على هجوم مرتضى منصور؛ رئيس نادي الزمالك عليه، اليوم الإثنين، مؤكدًا أنه يشعر بحالة لا مبالاة تجاه ما قاله رئيس القلعة البيضاء.

وكان مرتضى قد عقد مؤتمرًا صحفيًا اليوم، أعلن خلاله شطب عضوية الثعلب الصغير من النادي وتقديم بلاغ ضده للنائب العام، على إثر موافقته على قرار اللجنة الأولمبية بإيقافه وخوض الزمالك مبارياته خارج ملاعبه. (طالع التفاصيل)

إمام قال، خلال تصريحاته لإذاعة "أون سبورت": "ليس بالجديد عليه، نحن في عام 2018 وهو عندما يحدث خلاف بينه وبين أي شخص يخرج ويفعل مثلما فعل في المؤتمر ويقوم بشطبي، لكن الأمر ليس فارقًا معي فقط لدي حالة من الاشمئزاز واللا مبالاة.

"في كل مؤتمر مرتضى منصور يهاجمني به وهذه المرة يقرر شطب عضويتي، لكنه لا يعلم أن الأمر ليس متوقفًا على كارنيه عضوية، أنا وأبي وجدي وعائلة إمام لنا تاريخ كبير في الزمالك، تاريخ أكبر من أي شخص، وقرارات مرتضى لا تقلل مني، قد يحاول أن يغير المستقبل، لكن الماضي لا يمكن تغيير، ومهما فعل لن يتمكن من أن يمحي تاريخي".

واختتم: "الجميع يشهد لي بأنني أشرف الزمالك في اي مكان وأنا كذلك أتشرف بنادي الزمالك، الجماهير تعلم تمامًا مدى حبي وعشقي للنادي، وإذا كانت القضية قضية كارنيه، فالعديد من رموز النادي ليس لديهم عضوية".

يذكر أن اللجنة الأولمبية قررت منذ أيام إيقاف مرتضى منصور لحين التحقيق معه، بعد الهجوم على رئيسها هشام حطب وسكرتيرها العام هشام العريان، إثر رفضهم الاعتراف بعمومية الزمالك الأخيرة، وفي اليوم نفسه قرر الاتحاد الأفريقي إيقافه لعام كام وتغريمه 40 ألف دولار أمريكي، لهجومه على رئيسه أحمد أحمد، وسكرتيره العام عمرو فهمي.