اخبار العراق الان

أيمن أشرف: يجب خوض لقاء العودة كأنها الأولى

أيمن أشرف: يجب خوض لقاء العودة كأنها الأولى
أيمن أشرف: يجب خوض لقاء العودة كأنها الأولى

2018-10-03 00:00:00 - المصدر: جول



أحمد رفعت    فيسبوك      تويتر

كشف أيمن أشرف، الظهير الأيسر ومدافع فريق النادي الأهلي، عن الإشارة التي قام بها برفقة زملاءه أحمد فتحي وإسلام محارب، في مباراة وفاق سطيف الجزائري.

وشهدت مباراة وفاق سطيف، بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قيام الثلاثي أيمن أشرف وأحمد فتحي وإسلام محارب، بالقيام بإشارة باليد، بعد الهدف الثاني الذي سجله الأخير.

أشرف قال خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي "بعد الهدف الثاني في مرمى وفاق سطيف قمت أنا وإسلام محارب بتوجيه إشارتين؛ الأولى كانت للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والثانية كانت لجماهير الأهلي".

إسلام محارب يوضح سر طريقة احتفاله بهدفه في وفاق سطيف

وأوضح مدافع الأهلي تصريحاته قائلًا "الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي دائما ما يزور الفريق ويجتمع مع اللاعبين لتحفيزهم للفوز باللقب الأفريقي هذا الموسم".

وتابع أيمن أشرف " بالنسبة للجمهور؛ فهذه رسالة للجماهير التي غابت عن لقاء الأمس أننا نحن وهم يد واحدة ونساندهم كما يساندوننا دائما في المواقف الحاسمة".

وشدد الظهير الأيسر للأهلي على أن نتيجة مباراة الذهاب إيجابية، ولكن يجب على جميع اللاعبين خوض مباراة العودة كأنها الأولى، لكي لا تكون هناك ثقة زائدة.

كارتيرون: تراجعنا في الشوط الثاني وأزارو يحتاج إلى الثقة

وفاز الأهلي على وفاق سطيف بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب، قبل لقاء العودة المقرر بينهما يوم 23 أكتوبر الجاري في الجزائر.