اخبار العراق الان

اللجنة الأولمبية تمنع مرتضى منصور من السفر إلى السعودية

اللجنة الأولمبية تمنع مرتضى منصور من السفر إلى السعودية
اللجنة الأولمبية تمنع مرتضى منصور من السفر إلى السعودية

2018-10-03 00:00:00 - المصدر: جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أرسلت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، اليوم الأربعاء، خطابًا رسميًا إلى وزارة الرياضة برئاسة اشرف صبحي، لمنع مرتضى منصور؛ رئيس نادي الزمالك، من السفر مع بعثة فريقه لحضور مواجهة الهلال السعودي.

من المقرر أن يواجه الفارس الأبيض، الزعيم السعودي في السادس من أكتوبر المقبل، بكأس السوبر المصري السعودي، على كأس رئيس جمهورية مصر عبد الفتاح السيسي.

تخصيص 70% من تذاكر السوبر المصري السعودي للهلال

وطلبت اللجنة من الورازة خلال الخطاب رفع اسم رئيس القلعة البيضاء من كشف أسماء بعثة الزمالك، على إثر قرارات الإيقاف الصادرة بحقه من قبل الأولمبية والاتحاد الفريقي لكرة القدم.

وكانت اللجنة الأولمبية قد قررت إيقاف مرتضى منصور وتجيد نشاطاته لحين التحقيق معه، فيما صدر منه من هجوم على رئيسها هشام حطب وأعضاء اللجنة، على خلفية رفضهم اعتماد الجمعية العمومية الأخيرة للزمالك. (طالع التفاصيل)

بينما كان قرار كاف بإقاف رئيس القلعة البيضاء، إثر تهديداته بحرق مقر الاتحاد الفريقي بالقاهرة وهجومه على رئيسه أحمد أحمد والسكرتير العام عمرو فهمي، على خلفية أزمة جمهور الأهلي مع تركي آل الشيخ. (طالع التفاصيل)

يذكر أن السوبر المصري السعودي سيكون له لقاءً آخر بالقاهرة، يقام في السادس من نوفمبر المقبل بين الزمالك واتحاد جدة، على كأس ولي العهد.