اخبار العراق الان

البرلمان السوري يناقش زيادة الرواتب وتخفيض اسعار السلع

البرلمان السوري يناقش زيادة الرواتب وتخفيض اسعار السلع
البرلمان السوري يناقش زيادة الرواتب وتخفيض اسعار السلع

2018-10-10 00:00:00 - المصدر: المعلومة


المعلومة / بغداد…
ناقش أعضاء مجلس الشعب السوري في الجلسة السابعة من الدورة العادية الثامنة عددا من القضايا المعيشية والخدمية للمواطنين، ومنها زيادة رواتب العاملين في الدولة وتخفيض أسعار السلع في السوق السورية.
وذكرت وكالة الانباء السورية “سانا” في خبر اطلعت عليه وكالة /المعلومة/، ان”نواب مجلس الشعب طالبوا بزيادة الرواتب والأجور للعاملين بالدولة وتخفيض أسعار السلع والمواد الأساسية بشكل يتناسب مع ذوي الدخل المحدود وتكثيف دوريات الرقابة التموينية على الأسواق”.
ودعا أعضاء المجلس إلى “تأمين الضمان الصحي للمتقاعدين وزيادة الاهتمام بالنظافة والمرافق العامة والحدائق والإسراع بتأمين وسائط النقل وإلزام السائقين بالوصول إلى نهاية الخطوط والالتزام بالتسعيرة المحددة وإلغاء عقوبة السجن على جنحة السرعة الزائدة في قانون السير والاستعاضة عنها بالغرامة المالية”.
وطالب أعضاء المجلس بـ”زيادة الاهتمام بمربي الثروة الحيوانية وتسهيل إجراءات المعاملات للمراجعين لدوائر الدولة وبيان أسباب التأخر في صرف التعويضات للمواطنين عن الأضرار في ممتلكاتهم جراء الأعمال الإرهابية بالمحافظات كافة وجدولة ديون الفلاحين لدى فرع المصرف الزراعي التعاوني بالحسكة”.انتهى/25

www.almaalomah.com/wp-content/uploads/2018/10/سوريا-1-696x377