اخبار العراق الان

دوري الأمم الأوروبية: لوكاكو يهدي بلجيكا فوزها الثاني

دوري الأمم الأوروبية: لوكاكو يهدي بلجيكا فوزها الثاني
دوري الأمم الأوروبية: لوكاكو يهدي بلجيكا فوزها الثاني

2018-10-13 00:00:00 - المصدر: بي ان سبورت


وكان المنتخب البلجيكي الذي حقق المركز الثالث في مونديال روسيا هذا الصيف، حقق فوزا كبيرا في الجولة الأولى خارج قواعده على ايسلندا بثلاثية نظيفة، ثم خرج الجمعة منتصرا من مواجهته الرسمية الأولى ضد سويسرا منذ تصفيات مونديال 1990 بفضل مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي روميلو لوكاكو.

وسجل لوكاكو هدفي بلجيكا، رافعا رصيده الى 45 هدفا دوليا ورصيد "الشياطين الحمر" الى 6 نقاط  في صدارة المجموعة، مقابل ثلاث لسويسرا حصلت عليها من فوزها الكاسح على ايسلندا 6-صفر في الجولة الأولى.

وافتتح لوكاكو التسجيل في الدقيقة 58 بعد لعبة جماعية وتمريرة من توما مونييه، قبل أن يدرك ماريو غافرانوفيتش التعادل في الدقيقة 76 اثر ركلة حرة وتمريرة رأسية من نيكو إلفيدي، لكن مهاجم ايفرتون الإنكليزي السابق قال كلمته مجددا وأهدى بلاده هدف الفوز في الدقيقة 84 بعد تمريرة من درايس مرتنز.

وتخوض بلجيكا، متصدرة التصنيف الدولي حاليا، مباراة ودية الثلاثاء المقبل ضد هولندا، بانتظار مباراتها الثالثة في دوري الأمم ضد ايسلندا في 15 تشرين الثاني/نوفمبر لكن هذه المرة على أرضها، فيما تخوض سويسرا مباراتها الثالثة في البطولة القارية الإثنين أمام مضيفتها ايسلندا.