اخبار العراق الان

رئيس مانشستر سيتي: التعاقد مع ميسي صفقة تمنيتها لكنها لم تحدث

رئيس مانشستر سيتي: التعاقد مع ميسي صفقة تمنيتها لكنها لم تحدث
رئيس مانشستر سيتي: التعاقد مع ميسي صفقة تمنيتها لكنها لم تحدث

2018-10-13 00:00:00 - المصدر: المعلومة


المعلومة/متابعة ..
كشف رئيس مانشستر سيتي خلدون المبارك على أنه حاول مرارا وتكرارا التعاقد مع نجم برشلونة ليونيل ميسي، لكنه لم ينجح في ذلك، على الرغم من محاولاته الذؤابة لتحقيق امنيته.
وقال خلدون مبارك في تصريح صحفي، ”صفقة تمنيتها لكنها لم تحدث، حاولت فيها جاهدا، لكنها لم تتم.. صراحة هذه الصفقة هي ليونيل ميسي..”
وأضاف، ” طلبنا من بيب جوارديولا التحدث إليه ، عرضنا عليه ثلاثة أضعاف راتبه في برشلونة ، لكنه لم يقبل “.
واشر الى ان “رغبة ميسي في الاستمرار مع برشلونة وربما إنهاء مسيرته مع الفريق، كان العائق الوحيد أمام إتمام انتقاله إلى النادي الأزرق”.
وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في عددها الورقي اليوم السبت، أن نادي برشلونة الإسباني يفكر في تمديد عقد نجمه ليونيل ميسي (31 عاما) الذي يمتد حتى 2020.
وكان النجم الأرجنتيني قد مدد عقده في نوفمبر 2017، والذي كان ينتهي صيف عام 2018، وتم رفع راتبه إلى 35 مليون يورو سنويا خالية من الضرائب، جعلته اللاعب الأعلى راتبا في العالم، كما تم رفع قيمة الشرط الجزائي إلى 700 مليون يورو.
ويريد برشلونة تمديد العقد الحالي لعامين إضافين أي أنهم يريدون بقاء ميسي مع الفريق حتى سن (36 عاما)، وهو ما من شأنه أن يكلف برشلونة المزيد من الأموال، حيث من المفترض أن لا يقبل اللاعب تمديده إلى بشروط مالية جديدة.
وانضم اللاعب إلى البرسا عندما كان عمره 13 عاما قادما من نيولز أولد بويز، وشارك في أول مباراة مع الفريق الأول موسم (2003ـ2004) في ديربي “كتالونيا” أمام إسبانيول، وكان يبلغ وقتها 17 عاما وثلاثة أشهر و22 يوما.انتهى/25

www.almaalomah.com/wp-content/uploads/2018/09/ميسي-3-696x395