English | كوردى



نائبة تدعو عبر “النور” المحافظة إلى تجهيز مناطق أطراف بغداد بالمحولات الكهربائية

2018/10/14 | 10:18

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- النور نيوز/ بغداددعت النائبة عن محافظةبغداد عائشة المساري، محافظة بغداد الى تجهيز مناطق اطراف العاصمة بالمحولات الكهربائية، مشيرة الى ان تلك المناطق تعاني من نقص الطاقة الكهربائية نتيجة عطل عدد كبير من المحولات.

وقالت المساري في تصريح لـ”النور نيوز”، ان “العطلات المستمرة وعدم الصيانة لشبكات الكهرباء خصوصا بعد تعرض بعض مناطق أطراف بغداد الى العمليات الارهابية اسهم في عدم ايصال الطاقة الكهربائية الى العديد من المزارعين في تلك المناطق”.

وأكدت النائبة، انها “تتابع بشكل مستمر بالتعاون مع محافظة بغداد امكانية تجهيز المناطق بالمحولات الكهربائية”، لافتة الى انها “اطلعت بشكل مباشر من خلال الزيارات الميدانية على الاوضاع واستمعت الى معاناة الاهالي عن قرب”.

انشر على مواقع التواصل !

Post Views: 0

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (نائبة تدعو عبر “النور” المحافظة إلى تجهيز مناطق أطراف بغداد بالمحولات الكهربائية) نشر أولاً على موقع (النور نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (نائبة تدعو عبر “النور” المحافظة إلى تجهيز مناطق أطراف بغداد بالمحولات الكهربائية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النور نيوز).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا