English | وظائف



العثور على أسلحة ومتفجرات لداعش في المدينة القديمة بالموصل

2018/10/14 | 10:20

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد/ الغد برس:اعلنت قيادة عمليات الحشد الشعبي في محافظة نينوى، اليوم الاحد، العثور على اسلحة ومتفجرات لتنظيم داعش في المدينة القديمة بالموصل، خلال عملية تطهيرها من مخلفات التنظيم.وقال اعلام الحشد في بيان تلقت "الغد برس" نسخة منه، ان "قيادة عمليات الحشد الشعبي/ محور نينوى بالتعاون مع الاستخبارات, نفذت اليوم عملية تطهير في المدينة القديمة في الموصل, وعثرت على اسلحة ومواد متفجرة تابعة داعش".

وبين انه "بناءً على معلومات استخبارية نفذ الجهد الهندسي في قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي، عملية تطهير لرفع المخلفات الحربية التابعة لعناصر داعش في المدينة القديمة في الموصل".واشار الى ان "القوات عثرت على أسلحة ومواد متفجرة تدخل في صناعة العبوات الناسفة والالغام وملابس عسكرية تابعة لداعش".واضاف البيان ان "هذه العملية تأتي حرصا من الحشد الشعبي لتوفير المدن آمنة خالية من اي مخالفات حربية ومتفجرات ضمن قواطع المسؤولية".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (العثور على أسلحة ومتفجرات لداعش في المدينة القديمة بالموصل ) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (العثور على أسلحة ومتفجرات لداعش في المدينة القديمة بالموصل ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).










Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ شاهد بالفيديو.. الحصاد الاخباري 16-12-2018 ... الشرقية نيوز

⋙ إنتاج السيارات في تركيا يتراجع 21% خلال نوفمبر

⋙ مدير ناحية السيبة في البصرة: مشكلة الملوحة في الناحية ماتزال موجودة – فيديو

⋙ شاهد بالفيديو.. مؤسسة خيرية تقوم بدعم القطاع الزراعي في ريف حلب الغربي

⋙ نهاية المباراة : نفط الجنوب 1 x النفط 5

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو.. الحصاد الاخباري 16-12-2018 ... الشرقية نيوز

⋙ مدير ناحية السيبة في البصرة: مشكلة الملوحة في الناحية ماتزال موجودة – فيديو

⋙ بالصور.. احدى مدارس السماوة


الأكثر شيوعا