English | كوردى



نزوح 50 أسرة من «كركوك» العراقية خوفاً من استهداف داعش

2018/10/14 | 10:46

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- نزحت 50 أسرة عراقية على الأقل من قرية «غريب العليا»، التابعة لناحية العباسي جنوب محافظة كركوك للمرة الثانية، وذلك خوفاً من استهدافهم من قبل مسلحي داعش، عقب تفجير مشروع ماء القرية من قبل مسلحي التنظيم.

 وقال مدير مركز شرطة العباسي، العقيد صقر خليل، حسب قناة «الإخبارية»، العراقية اليوم الأحد، إن حوالي 50 أسرة نزحت من قرية غريب العليا خوفاً من استهدافهم من قبل التنظيم الإرهابي المتطرف الذى عاث في الأرض فسادا وأهلك الحرث والنسل، وأنه تم تشكيل قوة تطوعية تضم أكثر من 500 متطوع من أهالي المنطقة وتم توزيعهم على ناحية العباسي والقرى التابعة لها لمواجهة تحركات مسلحي داعش في المنطقة.

 من جانبه، قال عضو مجلس محافظة كركوك من الكتلة العربية، محمد خضر، إن القوات الأمنية في كركوك قطعت الطرق الرئيسية في الحويجة والنواحي التابعة لها، إلا أن مسلحي داعش يتنقلون بسهولة تامة من بين القرى ويختبئون فيها من دون خوف.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (نزوح 50 أسرة من «كركوك» العراقية خوفاً من استهداف داعش) نشر أولاً على موقع (نون) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (نزوح 50 أسرة من «كركوك» العراقية خوفاً من استهداف داعش) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (نون).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ نائبة عن الوطنية: لم نحدد بعد مرشحينا لتولي المناصب الوزارية

⋙ "يوتيوب" يعتذر لمستخدميه حول العالم بعد تعطل الموقع بشكل مفاجئ

⋙ الجوية شاكرة: الامور تسير بخير والترتيبات اللوجستية قائمة في البصرة

⋙ الجيش الإسرائيلي: إطلاق صاروخ من قطاع غزة وسقوطه في بئر السبع (فيديو+صور)

⋙ بيان من وزراء خارجية "السبع الكبار" بشأن اختفاء خاشقجي

بالفيديو والصور

⋙ الجيش الإسرائيلي: إطلاق صاروخ من قطاع غزة وسقوطه في بئر السبع (فيديو+صور)

⋙ بالفيديو.. أهداف مباريات اليوم لدوري أمم أوروبا

⋙ بالصور: قصة الأوغندية التي تزوجت نفسها.. تدرس في “أوكسفورد” وشرحت أسبابها


الأكثر شيوعا