English | كوردى



 قائد عسكري يتوعد بمحاسبة عناصر الامن اذا تهاونوا بضبط الامن في سيد دخيل

2018/10/14 | 11:00

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الصورة المرفقة: 

لمحة مختصرة: 

شبكة اخبار الناصرية:

توعد قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم بمحاسبة عناصر الامن اذا تهاونوا في ضبط الامن في سيد دخيل شرقي محافظة ذي قار ، مؤكدا في الوقت نفسه استقرار الاوضاع الامنية هناك .

شبكة اخبار الناصرية:توعد قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم بمحاسبة عناصر الامن اذا تهاونوا في ضبط الامن في سيد دخيل شرقي محافظة ذي قار ، مؤكدا في الوقت نفسه استقرار الاوضاع الامنية هناك .وقال ابراهيم لشبكة اخبار الناصرية ، ان قيادة العمليات نشرت فوجا من قيادة شرطة ذي قار وسرية الية من قيادة العمليات واخرى من المغاوير في قضاء سيد دخيل لضبط الامن في المدينة والحد من النزاعات العشائرية فيه .واشار الى ان تلك القوات اعتقلت عددا من المطلوبين وصادرت كميات من الاسلحة ، وان الوضع الامني في المدينة اصبح مستقرا ولا وجود للخلافات العشائرية فيها .

اقرأ المزيد

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( قائد عسكري يتوعد بمحاسبة عناصر الامن اذا تهاونوا بضبط الامن في سيد دخيل) نشر أولاً على موقع (شبكة اخبار الناصرية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( قائد عسكري يتوعد بمحاسبة عناصر الامن اذا تهاونوا بضبط الامن في سيد دخيل) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شبكة اخبار الناصرية).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا