اخبار العراق الان

المهرولون الى اربيل..عليكم الاعتذار لشعب العراق

المهرولون الى اربيل..عليكم الاعتذار لشعب العراق
المهرولون الى اربيل..عليكم الاعتذار لشعب العراق

2018-10-15 00:00:00 - المصدر: نون


حسن عبيد عيسى

كنت قد لمت بعض الزملاء الادباء لهرولتهم صوب اربيل لحضور معرض كتاب هناك في منشور لي نشرته هنا يوم 10 ت1 2018..وقلت ان ثلاثة ارباع المهرولين لم يزوروا معرض بغداد للكتاب..ثم طالبتهم بالكشف عن مشترياتهم.. طبعا تلقيت ردودا على العام ولكن اهمها ما جاءني على الخاص أو بالهاتف أو شفويا..

الان وقد كشف بعض العراقيين الشرفاء من ذوي الروح الوطنية الكريمة ان المعرض كان وسيلة دنيئة من الساسة الأكراد العملاء والقائمين على الثقافة في إقليم الشمال.. للتطبيع مع الكيان الصهيوني العنصري الغاصب..بدليل مئات الكتب الصهيونية التي ترجمت الى اللغة الكردية وطبعت ولربما دفعت تكاليفها من موارد الميزانية العراقية.. وعرضت في معرض الشؤم واللؤم..فماذا تقولون وانتم ترون هذا العهر السياسي البرزاني؟..

ولا يقولن احد انه نشاط ثقافي..فكم كتاب عراقي ترجم الاكراد من العربية الى الكردية مثلا؟ خصوصا وان كل الشباب الاكراد في الشمال لا يعرفون العربية.. وذاك من انجازات مسعود طبعا..

انتم مطالبون بالاعتذار للشعب العراقي عن مشاركتكم في التطبيع السئ والدنئ مع الكيان الارهابي قاتل الاطفال ومغتصب الحقوق..

لست معنيا بزعل من يزعل أو رضا من يرضى..فوطني وعروبتي اهم عندي من كل المهرولين الى اربيل بلا استثناء..الا من سيعتذر منهم..أو يقول ما يعبر فيه عن رفضه لعهر آل برزاني..

ننتظر ردودكم لنعيد النظر بعلاقتنا بكم..