English | كوردى

كريم الأحمدي : مواجهة جزر القمر ستكون صعبة ولكننا جاهزون للفوز


كريم الأحمدي : مواجهة جزر القمر ستكون صعبة ولكننا جاهزون للفوز

2018/10/16 | 14:16

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- ماجد جزر    فيسبوك      تويتر شدد كريم الأحمدي لاعب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم ونادي اتحاد جدة السعودي الحالي، على أهمية المباراة التي ستجمع الأسود اليوم الثلاثاء بمنتخب جزر القمر.

وأكد الأحمدي في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم أن المباراة ستكون صعبة، نظرا لسوء أرضية الملعب و ارتفاع درجة الحرارة بمدينة موروني.

لاعب نادي الاتحاد أضاف : أهم شيء أننا فزنا في مباراة يوم السبت الماضي، و هو نفس الشيء الذي سنسعى له في مباراة اليوم، رغم صعوبة المهمة، لكننا اعتدنا على الأجواء الأفريقية".

اختيارات المحررين بالأرقام..

هل تطور أداء كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس في الشهر الثاني له في الدوري الإيطالي؟ هازارد: أحلم باللعب لريال مدريد ولا أريد وعد تشيلسي بالتجديد نيفيل: إقالة مورينيو ستكون فاضحة لمانشستر يونايتد ديربي الباسك: الأخوة الأعداء يتقابلان في بلباو

الأحمدي أنهى تصريحاته : رغم هذه الصعوبات، إلا أن المنتخب المغربي جاهز لمواجهتها..

المهم بالنسبة لنا هو العودة بالفوز، للحفاظ على حظوظ تأهلنا للنهائيات.

🔵 هل وجود مارادونا في حقبة 1980 حسم الأمر لكون هذا الجيل هو الأفضل في تاريخ الأرجنتين أم أن ميسي غيّر معطيات الأمور؟ 🤔شاركنا وجهة نظرك 👇 pic.twitter.com/NgzBq89f3Z

— جول العربي - Goal (@GoalAR) October 16, 2018ويحتل الأسود وصافة المجموعة الثانية، بـ6 نقاط، وراء المتصدر، منتخب الكاميرون (7 نقاط)، وأمام مالاوي (3 نقاط)، وجزر القمر (نقطة واحدة).

 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (كريم الأحمدي : مواجهة جزر القمر ستكون صعبة ولكننا جاهزون للفوز) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (كريم الأحمدي : مواجهة جزر القمر ستكون صعبة ولكننا جاهزون للفوز) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا