English | كوردى



فيرمينو : أحببت القهوة السعودي وصلاح لاعب حساس

2018/10/17 | 14:08

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- ماجد جزر    فيسبوك      تويتر عبر اللاعب الدولي الإنجليزي روبرتو فيرمينو مهاجم منتخب البرازيل وليفربول الإنجليزي عن إعجابه بالسعودية، وذلك عقب نهاية دورة "السوبر كلاسيكو" التي أقيمت في المملكة.

وفي تصريحات تلفزيونية لقناة العربية قال فيرمينو : السعودية أعجبتني بشكل كبير، فهي تملك ثقافة مختلفة بالنسبة لي، وأحببت كيفية سير الأمور، جربت القهوة وهي لذيذة.

وتطرق فيرمينو للحديث عن كرة القدم، وأكد أن الجماهير السعودية تمتلك الشغف، وشاهدنا ذلك في مباراتنا معهم.

معتبراً زميله في ليفربول المصري محمد صلاح بالممتاز والحساس.

اختيارات المحررين كيف سيكون شكل الصراع على الكرة الذهبية بعد اعتزال رونالدو وميسي؟ بالأرقام..

هل تطور أداء كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس في الشهر الثاني له في الدوري الإيطالي؟ هازارد: أحلم باللعب لريال مدريد ولا أريد وعد تشيلسي بالتجديد نيفيل: إقالة مورينيو ستكون فاضحة لمانشستر يونايتد

ورداً على علاقته بالدولي المصري محمد صلاح قال : محمد لاعب ممتاز وشريك رائع في خط الهجوم، كل يوم نتناقش مع بعضنا عن أمور كثيرة، يحصل على تقدير كبير داخل غرفة الملابس.

صلاح شخص جيد وحساس.

جحفلة برازيلية تُنهي اللقاء، إليكم أبرز ما جاء في مباراة سوبر كلاسيكو 🔥 pic.twitter.com/2OutgPBdZO

— موقع قول السعودي (@GoalSA) October 16, 2018وشارك الدولي البرازيلي رفقة منتخب بلاده في بطولة "السوبر كلاسيكو"، التي أقيمت في السعودية، وحصدها رفقاء نجم ليفربول، بعد الفوز على الأرجنتين بهدف مقابل لا شيء.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (فيرمينو : أحببت القهوة السعودي وصلاح لاعب حساس) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (فيرمينو : أحببت القهوة السعودي وصلاح لاعب حساس) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا