اخبار العراق الان

لوكاس هيرنانديز: لا أريد أن أكون مثل والدي

لوكاس هيرنانديز: لا أريد أن أكون مثل والدي
لوكاس هيرنانديز: لا أريد أن أكون مثل والدي

2018-10-18 00:00:00 - المصدر: جول



إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

أشار اللاعب الفرنسي، لوكاس هيرنانديز، لاعب أتلتيكو مدريد، لعلاقته مع شقيقه، ثيو لاعب ريال سوسيداد، والمعار من صفوف ريال مدري الإسباني، ووالديه.

ويعد ثيو ولوكاس، أبناء لاعب رايو فاييكانو وأتلتيكو مدريد، جيان فرانسوا هيرنانديز، حيث أكدا أنهم لم يراه منذ عقد من الزمن، كما شرحا دور الوالده من أجل مساعدتهم على تحقيق أحلامهم.

لوكاس تحدث للو باريسيان الفرنسية: "الفضل في كل شيء يعود لوالدتي، لقد اهتمت بنا وساعدتنا على الوصول، كانت تأخذنا لممارسة كرة القدم، وكانت تعمل لساعات لا نعلمها من أجل إطعامنا".

يوفنتوس وشهر الأرقام القياسية للسيطرة على إيطاليا وأوروبا

وتابع: "أريد أن أشكرها، نحن لم نسمع شيئًأ من والدنا منذ 12 أو 13 عامًا حتى بعد الفوز بكأس العالم، الآن وأنا أقون بدور الأب، أصبحت أكثر ملاحظة، خاصة كونه فشل في القيام بدور الأب".

وواصل الفائز بكأس العالم والدوري الأوروبي: "لا اتخيل التخلي عن ولدي، لن اقوم بذلك أبدًا، حتى لو اضطررت للنوم تحت الجسور من أجل سعادة ابني سأقوم بذلك".

وعن علاقته مع شقيقه ثيو: "أنا أخوه الأكبر والحامي الأول له، لقد مررنا بلحظات صعبة، لكننا دائمًا معًا، وعندما يحتاجني أكون موجودـ هناك علاقة جيدة بيننا، أنه أخي الأصغر وصديقي المفضل، وتربطنا علاقة قوية".

وأتم عن ابنه مارتن: "لقد غير حياتي، أنا الآن أرى العالم بطريقة مختلفة، لم أعد ذلك الرجل مثل سابقًا، قبل 6 أشهر لم أكن أعلم أنني أسكون في كأس العالم، لكنني اليوم بطل العالم وأب، خلال سنوات قليلة عندما يصبح أكثر، سأحكي له عن هذا الصيف الرائع".