اخبار العراق الان

حوار جول - جوليانو: النصر سينافس على كل شيء، وهذه كواليس انضمامى للفريق

حوار جول - جوليانو: النصر سينافس على كل شيء، وهذه كواليس انضمامى للفريق
حوار جول - جوليانو: النصر سينافس على كل شيء، وهذه كواليس انضمامى للفريق

2018-10-18 00:00:00 - المصدر: جول



أحمد رجب

هو أحد أبرز اللاعبين الذين انضموا للدوري السعودي هذا الموسم، قدم مستوى كبير مع النصر منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية كارينيو أبدي إعجابه الشديد بتواجد هذا اللاعب في النصر.

"جول دوت كوم" تواصل مع اللاعب البرازيلي المنضم حديثًا إلى النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، للحديث عن بداية موسمه الأول، وتطلعاته مع النصر.

جوليانو قال فى حواره لـ"جول" عن كواليس انضمامه للنصر "التفاوض مع النصر كان سريعًا للغاية، لقد قدموا اقتراحاً إلى فريقي السابق فنربخشة التركي، الذين كانوا في حاجة كبيرة إلى المال في هذا التوقيت، المفاوضات استغرقت 3 أيام من التفاوض".

اللاعب البرازيلي أضاف "النصر قدم عرضًا جيدًا بالنسبة لي، كانت المرة الأولى التي ألعب لنادي في الشرق الأوسط، وافقت على العرض المالي وأنا سعيد للغاية، بالتواجد في هذا النادي الكبير".

جوليانو أكثر لاعب قام بصناعة فرص في الدوري السعودي هذا الموسم، حيث قام بصناعة 20 فرصة.

كما أوضح جوليانو عن سؤاله لبعض الأصدقاء "قبل أن أنضم إلى النصر السعودي قمت بالبحث عن النادي والمدينة التى يقطن بها الفريق وهى الرياض، قمت بالاتصال بصديقي برونو أوفيني الذي يلعب للعام الثالث على التوالي في الدوري السعودي، وقام بإعطائي الكثير من المعلومات عن الدوري والمعيشة، لذلك وافقت على الانتقال للدوري السعودي".

جوليانو قال عن مستوى الدوري السعودي "الدوري رائع، فقد زاد عدد اللاعبين الأجانب لكل فريق، والآن هناك ثمانية لاعبين في كل نادي، وهذا يعني أن المستوى أعلى، وبالتالي فإن مستوى المنافسة قد زاد".

اللاعب تحدث عن الصعوبات التي واجهته في البداية قائلًا "لقد عانيت كثيرًا في البداية عندما وصلت إلى المملكة العربية السعودية، الحرارة هناك مرتفعة جداً، وصلت في الصيف إلى  40 درجة، من الصعب التعود على درجة الحرارة هذه، كنت سعيدًا جدًا، ببداية حياتي قابلت الكثير من زملائي في الفريق أعطوني الكثير من الثقة وأشعر أنني بحالة جيدة".

وأضاف النجم البرازيلي:" الجماهير محبة وداعمة للغاية مما يجعلني أشعر بالهدوء والحرية في خلق وإعطاء أفضل من ذلك لقد قدمت أداء جيد جدًا على المستوى الفردي والجماعي".

النصر يواصل ظهوره الجيد هذا الموسم في كل بطولات الموسم، حيث وصل الفريق إلى الدور ثمن النهائي من كأس زايد للأندية الأبطال، وانتصر الفريق في كل مباريات الدوري حتى الآن، حيث يتواجد فى المركز الأول برصيد 15 نقطة.

أضاف لاعب الوسط البرازيلي "أعد جماهير النصر بأننا سنكافح في هذا العام من أجل لقب الدوري. إنه شيء يريده المشجعين، وهذا ما نريده، وهو اللقب الذي يميزنا في تاريخ النادي، نحن نعلم أنها منافسة صعبة للغاية ولا يزال هناك الكثير للقيام به، في بدايتنا رائعة وإذا استمر هذا التركيز، فأنا متأكد من أن لدينا فرصة جيدة لأن نحتفل باللقب في نهاية منافسة".

من النصر السعودي إلى البرازيل، حيث قال جوليانو عن بلاده "لقد شاركت في جميع الفرق السنية للمنتخب البرازيلي، وهو أمر مثير للغاية بالنسبة لي، ليس من السهل عليك أن تكون جزءًا من الفريق البرازيلي".

تابع النجم البرازيلي حديثه "المنافسة تكون كبيرة للغاية بين جميع اللاعبين، المدرب يختار الأفضل بين هؤلاء، أتمني أن أعود مرة أخرى لارتداء قميص المنتخب".

يذكر أن جوليانو قد لعب مع المنتخب البرازيلي للشباب تحت 20 عاماً وشارك في 14 مباراة مسجلا ثلاثة أهداف، وشارك مع المنتخب البرازيلي الأول فى 14 مباراة، منها 11 مباراة ودية وثلاثة مباريات في تصفيات كأس العالم لمونديال 2014 وصنع هدفين.

ويستعد جوليانو لمشاركة فريقه النصر أمام الباطن فى الجولة السادسة من الدوري السعودي.