اخبار العراق الان

الطقس.. خصم ثانٍ للشباب في مشواره الآسيوي اليوم

الطقس.. خصم ثانٍ للشباب في مشواره الآسيوي اليوم
الطقس.. خصم ثانٍ للشباب في مشواره الآسيوي اليوم

2018-10-19 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد: الفرات نيوز} حالة الطقس والتقلب السريع للأحوال الجوية في العاصمة جاكارتا تعد واحدة من التحديات التي تواجه منتخب العراق للشباب خلال مباراة تايلاند، الجمعة، في إفتتاح بطولة آسيا تحت 18 عاما، والتي تقام في أندونيسيا.

وقال المنسق الاعلامي للمنتخب، أرشد الساعدي، لوكالة {الفرات نيوز} "سوء حالة الطقس في العاصمة جاكارتا وتقلب الأجواء فيها، أمر لم يألف عليه منتخبنا الشبابي".
وأضاف "نعول على خبرة اللاعبين كونهم من أندية قوية في الدوري العراقي رغم ان معسكر الاعداد للبطولة لم يكن بالمستوى المثالي" معتبرا ان "تكون المباراة هي بوابة البطولة".
وكان مدرب منتخب الشباب، قحطان جثير، قد أعرب عن ثقته في لاعبيه خلال مباراة تايلاند، الجمعة، وقال، في المؤتمر الصحفي للمباراة، الخميس، ان "المنتخب دخل معسكرين في الإمارات والسعودية، للتطبع على الأجواء الرطبة، لكن الأمطار ستؤثر على بعض المنتخبات وتفيد أخرى، خاصة أن لاعبينا لم يتعودوا على الأجواء الممطرة".
وأضاف إنه "رغم ضيق وقت إعداد العراق مقارنة بالمنتخبات الأخرى، إلا أني أثق كثيرا بقدرات اللاعبين لتحقيق بداية جيدة أمام تايلاند، واجتياز مباراة الافتتاح بكل تعقيداتها وحساسيتها".
وأشار إلى أنه راهن على جيل جديد شبابي، سيكون قاعدة مميزة للمنتخبات العراقية، رغم أنهم سيلعبون أول مباراة دولية.انتهى